الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم قرار الإجازة.. فتح منافذ صرف الألبان الصناعية بالمراكز الصحية في المنوفية

قيادات الصحة بالمنوفية
محافظات
قيادات الصحة بالمنوفية
الخميس 29/أبريل/2021 - 10:19 م

اتخذ الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة في المنوفية، قرارًا بفتح منافذ صرف الألبان الصناعية بالمراكز الصحية بالمحافظة، خلال الإجازة المقررة من رئاسة مجلس الوزراء، من السبت المقبل حتى الاثنين.

فتح مراكز الألبان بالمنوفية خلال أيام الإجازة

وأكد الدكتور فيصل جودة أن القرار جاء حرصًا على مصلحة المواطنين الذين يقومون بصرف الألبان الصناعية المدعمة لأطفالهم، فقد وجه وكيل الوزارة بفتح منافذ صرف الألبان الصناعية بالمراكز الصحية بالمحافظة.
 

كما وجه باستمرار فتح رعاية طفل سرس الليان ورعاية طفل تلا لخدمة جميع قرى المركز، وذلك خلال الإجازة المقررة من السبت حتى الاثنين، على أن يستأنف الصرف من جميع منافذ المحافظة بدءا من يوم الثلاثاء الموافق 4/5/2021.
 

اجتماع قيادات الصحة بالمنوفية مع مديري المستشفيات

 

وعلى صعيد متصل، عقد الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، اجتماعًا موسعًا بمديري المستشفيات بالمحافظة، لمناقشة خطة العمل اليومية، وإجراءات مجابهة فيروس كورونا المستجد.
 

وشدد وكيل الوزارة على تكثيف عمل اللجان المخصصة بمتابعة عدادات خزانات الأكسجين، وشبكة الغازات، ومتابعة استهلاك الأكسجين لكل مريض بالأقسام الطبية بالمستشفيات، وفقًا للحالة الصحية له، بالإضافة إلى متابعة إجراءات التأمين اللازمة لخزانات الأكسجين وكافة الأجهزة والمعدات الموجودة بالمستشفيات.
 

كما شدد على تكثيف عمل فرق السلامة والصحة المهنية بالمستشفيات، والتأكد من توافر اشتراطات السلامة والصحة المهنية، ومتابعة الصيانة الدورية للأجهزة الطبية وغير الطبية بتلك المستشفيات، بحضور الدكتورة رشا خضر، وكيل المديرية، والدكتور أسامة الشلقاني، وكيل المديرية، ومدير عام الطب العلاجي، ومدير عام الشئون المالية والإدارية، ومديري الإدارات الفنية بالمديرية.

تابع مواقعنا