رئيس التحرير
محمود المملوك

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 17.. ترقية أحمد مكي وانضمامه لجهاز الأمن الوطني

أحمد مكي
أحمد مكي

بدأت فضائية “ON E”، منذ قليل عرض مسلسل الاختيار 2، الذي يقوم ببطولته الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وشهدت الحلقة ترقية الضابط "يوسف الرفاعي" أحمد مكي، من العمليات الخاصة إلى جهاز الأمن الوطني، وجلوسه بمكتب الشهيد محمد مبروك، وتعرفه على "اللواء رفعت"، وذلك بالتنسيق مع "زكريا يونس"، الذي يقدم شخصيته الفنان كريم عبد العزيز.


كما شهدت الحلقة ظهورا جديدا للإرهابي هشام عشماوي الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد العوضي، وكان بطلًا للجزء الأول من مسلسل الاختيار الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

وسلطت أحداث مسلسل "الاختيار2" الضوء على عدد من شهداء وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني، ومن بينهم الشهيد المقدم محمد مبروك وشهداء حادث الواحات "أحمد جاد جميل وأحمد فايز ومحمد وحيد"، تلك المجموعة التي تعمل مع المقدم زكريا يوسف بالأمن الوطني، والذي يجسد شخصيته الفنان كريم عبدالعزيز.

مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.