رئيس التحرير
محمود المملوك

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17.. "جليلة" تختار "عساف" واختفاء "شامية" (صور)

نسل الأغراب
نسل الأغراب

عرضت اليوم الخميس، أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الجاري، بطولة كلا النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

ويستعرض “القاهرة 24”، لكافة قرائه ومتابعيه، أبرز أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17، والتي شهدت تطورًا في الأحداث، وتصارع بين كلا النجمين، وذلك من خلال التقرير التالي:-

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17

بدأت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17 بجلسة جمعت كلا من “جليلة” و"علي الغريب" و"عساف" و"غفران" و"نجاة"، من أجل معرفة من الذي ستختاره “جليلة” من بين كلا من “عساف” و"غفران"، وفي نهاية الجلسة، وقع اختيار “جليلة” على “عساف”، مما جعل “غفران” يستشيط غضبا، ويطلقها على الفور بالثلاثة، كما يتوعد “عساف”، وترك الأمر لـ"حمزة" لاختيار ما يشاء.

مسلسل نسل الأغراب

“حمزة” و"سليم" يعاتبان “غفران”

عاد “غفران” -أمير كرارة- لمنزله وأخبر كلا من “حمزة” و"سليم" باختيار “جليلة” لـ"عساف"، فعاتبونه على موافقته من الأساس على السماح لها بأن تختار بينه وبين “عساف”، وعلموا أنه طلقها بالثلاثة، فيخرجون مسرعين من المنزل، حتى يذهبون إلى منزل والدتهم “جليلة” ويعلمون سبب اختيارها لـ"عساف".

مسلسل نسل الاغراب (2)
أمير كرارة وأحمد داش وأحمد مالك

جليلة تكشف أسباب اختيارها لـ"عساف"

وخلال مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17، كشفت “جليلة” -مي عمر- لخالتها “نجاة” -فردوس عبد الحميد- أسباب اختيارها لـ"عساف" -أحمد السقا- وقالت إنها ترى أبنائها في أمان وهي معه، لأنها إذا دخلت في عداوة مع "غفران"، فلن يؤذيهما، بينما لو كانت بقيت مع “غفران”، فكان “عساف” سيؤذيهم.

مي عمر

“عساف” يعلم باختفاء والدة "غفران

ذهب “عساف” إلى منزل “شامية” -أحلام الجريتلي"، ولكنه يكتشف عدم تواجدها في المنزل الذي خبأها به، مما يجعله يعيش صدمة، خاصة إنه ملزم بتسليمها إلى ابنها “غفران”، خلال يوم واحد فقط، بعدما قررت “جليلة” العودة له.

نسل الأغراب

“بكري” يضغط على “عساف” لمعرفة مكان الذهب

يعلم “بكري” -عماد زيادة- بأن “عساف” علم باختفاء “شامية”، حيث قام بذلك حتى يضغط على “عساف”، لمعرفة مكان الذهب الذي حصل عليه “عساف”، وعلى جانب آخر، جلس “غفران” مع أخيه “سعادة” -محمد مهران-، وتحدث معه عن الحسرة الذي يشعر بها بعدما اختارت “جليلة"، “عساف” وفضلته عليه.

يشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" يشارك في بطولته أحمد السقا، وأمير كرارة، مي عمر، وفردوس عبد الحميد، ومحمد مهران، ودياب، ونجلاء بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي.