رئيس التحرير
محمود المملوك

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 17.. انفجار قنبلة أمام قسم الطالبية واستشهاد النقيب ضياء فتحي

النقيب ضياء فتحي
النقيب ضياء فتحي

انتهى منذ قليل عرض الحلقة 17 من مسلسل الاختيار 2، والذي يقوم ببطولته الفنانين أحمد مكي، وكريم عبد العزيز، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

واستعرضت الحلقة مشهد انفجار قنبلة أمام قسم الطالبية، والتي زرعها تنظيم "أجناد مصر" بقيادة الإرهابي همام عطية، والذي يجسد شخصيته الفنان محمد علاء، مما أسفر عن استشهاد النقيب ضياء فتحي عبد الجواد فتوح.

وعرضت الحلقة مشاهد حية لحظة انفجار القنبلة أمام قسم الطالبية، واستشهاد النقيب، بالإضافة إلى مشاهد حقيقة من جنازة الشهيد وبكاء والدته على فراقه.

وشهدت الحلقة ترقية الضابط "يوسف الرفاعي" أحمد مكي، من العمليات الخاصة إلى جهاز الأمن الوطني، وجلوسه بمكتب الشهيد محمد مبروك، وتعرفه على "اللواء رفعت"، وذلك بالتنسيق مع "زكريا يونس"، الذي يقدم شخصيته الفنان كريم عبد العزيز.


كما شهدت الحلقة ظهورا جديدا للإرهابي هشام عشماوي الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد العوضي، وكان بطلًا للجزء الأول من مسلسل الاختيار الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.

عاجل