رئيس التحرير
محمود المملوك

ضبط 50 شيشة وتحرير 5 محاضر خلال حملة ليلية بساحل سليم بأسيوط

حملة ليليه بمركز
حملة ليليه بمركز ساحل سليم بأسيوط

شنت رئاسة مركز ومدينة ساحل سليم لي محافظة أسيوط، مساء اليوم الخميس، حملة ليليه لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، والالتزام بمواعيد الغلق  الصيفية التي أقرتها رئاسة مجلس الوزراء.

وقال أسامه سحيم، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، إنه تنفيذا لتعليمات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، بتكثيف الحملات اليومية لضبط المخالفين ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، تم مساء اليوم شن حمله مكبرة بالتنسيق بين المركز والمدينة والوحدة المحلية بالعونة والتموين، وبمشاركة عاشور عبدالعال، نائب المركز، وشريف وصفى، مساعد المركز، وسميرعبدالراضي، سكرتير المجلس، وناصر سيد وطلعت بدوي، رؤساء وحدتى العونة والشامية، وباقى فريق العمل من البيئه والاشغالات والعمال.

وأسفرت الحملة عن التحفظ على عدد 50 شيشة، وتحرير 5 محاضر، وتوقيع 10 غرامات عدم التزام بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وتهيب رئاسة مركز ومدينة البداري بالمواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازيه لمواجهة فيرس كروونا المستجد، والتزام المنشئات التجاريه بالاشتراطات الاحترازية والالتزام بضوابط غلق المنشآت في المواعيد المحدده.

وفي وقت سابق، وجّه اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، باستمرار وتكثيف أعمال التطهير والتعقيم للمنشآت العامة والخاصة والحيوية ودور العبادة ومواقف السيارات ومحطات السكة الحديد ومكاتب البريد والشوارع والميادين بكافة أحياء المحافظة، مشددًا على زيادة الدفع بالأطقم الخاصة بالتطهير والتعقيم التابعة للمراكز والأحياء، بالتنسيق مع وحدة الإنقاذ السريع التابعة للمحافظة للمناطق الحيوية التي تشهد إقبالًا من المواطنين بمناسبة الشهر المبارك، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، ومنع نشر العدوى، مع تكثيف الأعمال تفعيلاً للإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لتوفير بيئة صحية وآمنة لضمان سلامة المواطنين.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية والقروية بتكثيف أعمال التطهير والتعقيم على مستوى المحافظة كإجراء وقائي لمواجهة فيروس كورونا وحماية المواطنين من احتمالية الإصابة بعدوى الفيروس والعمل المكثف ليلًا ونهارًا في كافة الأنحاء، بالإضافة إلى نشر الرسائل التوعوية التثقيفية بالمصالح الحكومية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وحفاظا على صحة وسلامة جميع العاملين والمترددين من متلقي الخدمة.

 

عاجل