رئيس التحرير
محمود المملوك

محمود وحيد يظهر في مران الأهلي الجماعي لأول مرة منذ الإصابة

محمود وحيد
محمود وحيد

شارك محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الجونة التي تقام في التاسعة والنصف مساء غدٍ الجمعة على ستاد “الأهلي we السلام”، والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة الدوري الممتاز.

وشارك وحيد في التدريبات الجماعية لأول مرة بعد تعافيه من إصابته في العضلة الخلفية، التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس عقب مباراة المصري، للتخلص من حالة الإجهاد قبل مواجهة الجونة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المصري في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، ويسعى الفريق لمواصلة مشواره في بطولة الدوري رغم ضغط المباريات وضيق الوقت.

كما واصل علي معلول، لاعب الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

ويخضع معلول لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق.

تدريبات تأهيلية لـ"ثلاثي" الأهلي قبل مواجهة الجونة

عاجل