رئيس التحرير
محمود المملوك

مصمم فستان منى زكي في "لعبة نيوتن" يكشف تفاصيل تجهيزه.. وهذأ رأي أحمد حلمي (خاص)

منى زكي ومصمم الأزياء
منى زكي ومصمم الأزياء محمد سامي

خطفت منى زكي الأنظار إليها بعد ظهورها اليوم في الحلقة الـ17 من مسلسل “لعبة نيوتن”، بفستان الزفاف الذي ارتدته خلال حفل عقد قرانها على “مؤنس” -محمد فراج- وانتشرت الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتواصل “القاهرة 24” مع محمد سامي، مصمم فستان منى زكي في “لعبة نيوتن”، الذي كشف تفاصيل الفستان، وقال: “الفستان ده عملته بالاشتراك مع خالد عزام، واستغرق تنفيذه ما يقرب من شهر، وانتهينا من تصميمه منذ سنة، والفستان يبدو بسيط ولكن الحقيقة غير ذلك، فالحجاب والفستان جزء واحد، بينما الطرحة منفصلة”.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏حجاب‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
منى زكي ومصمم الأزياء محمد سامي

وكشف تفاصيل إحدى المرات التي ذهب فيها إلى منزل منى زكي من أجل عمل بروفة للفستان، وقال: “منى زكي فنانة جميلة وتثق في الذين يعملون معها ثقة عمياء، ووقتها من شدة إعجابها بالفستان نزلت هي وأحمد حلمي، واللي أشاد بالفستان وقالي ايه الفستان الحلو ده”.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
منى زكي ومصمم الأزياء محمد سامي

 وأكد أنه يحب العمل في فريق ووجه الشكر للاستايلست خالد عزام، ووجه رسالة لمنى زكي وقال: “بقولها أنت بديعة وفرحتينا وأبكيتينا”.

لعبة نيوتن

ويشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
منى زكي ومصمم الأزياء محمد سامي
عاجل