رئيس التحرير
محمود المملوك

ميكيل أرتيتا: لم نكن نريد أن نأتي إلى هنا ونخسر

ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا

تحدث المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، ميكيل أرتيتا، في تصريحات صحفية بعد هزيمة فريقه، أمس، أمام فريق فيا ريال الإسباني بالدوري الأوروبي، وعن مهاجمه بوكايو ساكا.

وقال ميكيل أرتيتا: "لم نكن نريد أن نأتي إلى هنا ونخسر بالطبع، بعد ما حدث بالمباراة عليك أن تأخذ النتيجة وكانت شوطان مختلفان، وبعد أن استقبلنا الهدف فقدنا تنظيم أنفسنا في الضغط العالي، لم نمنح أنفسنا فرصة للتسجيل في الثلث الأخير لأننا لم نكن دقيقين مع الكرة".

وأضاف أرتيتا: "بعد البطاقة الحمراء علمنا أنه كان علينا الرد لأننا قد نكون خارج المواجهة تماما، أخذنا فرصتنا وكان ذلك جيدا لنا".

وتحدث عن بطاقة سيبايوس في المباراة قائلا: "تحدثنا في الشوط الأول أنه يتعين علينا توخي الحذر، كنت سأخرجه وبحلول الوقت الذي كان غابي مستعداً للمجيء إليه حدث هذا قبل خروجه".

وعن مهاجمه ساكا: "نحن معتادون على ذلك هذا الموسم ويخبرنا أننا بحاجة لبذل المزيد في مناطق أخرى لأننا لا نستطيع الاعتماد عليه طوال الوقت"، مؤكدا "أنا واثق من أننا سنحظى بفرصة الفوز".

وسقط أرسنال أمام فريق فيا ريال الإسباني في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي بالدوري الأوروبي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأحرز بيبي هدف أرسنال الوحيد في الدقيقة 73 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق ركلة جزاء، على ملعب السيراميك معقل فريق فيا ريال.

ويحتل فريق أرسنال المركز العاشر من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة بفارق 12 نقطة عن المركز، الرابع فريق تشيلسي، الذي يمتلك 58 نقطة.