رئيس التحرير
محمود المملوك

أول تعليق من كارتيرون عقب تعادل الزمالك مع المقاولون العرب

كارتيرون
كارتيرون

عبر الفرنسي باتريس كارتيرون عن حزنه الشديد لخسارة نقطتين أمام المقاولون العرب في إطار مباريات الدوري.


وأضاف كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي، أن لاعبي الزمالك كانوا غير مركزين منذ بداية المباراة وكانوا سيئين في الكرات الثابتة وهذا سبب خسارة المباراة.

وأوضح الفرنسي سبب إجراء التغيرات، مبينًا أن الزمالك يخوض مباراة كل 3 أيام وبالتالي كان لا بد من إراحة بعض اللاعبين خوفا من الإجهاد.


وعن طلبه لجواز السفر الخاص به، قال الفرنسي: “الحصول على جواز السفر لا يعني شيئا، ولكن تسريب خبر كهذا يعني أنه لا توجد ثقة في بعض الأشخاص ويجب أن نعتمد على أنفسنا، وحصلت عليه للقيام بعمل إداري، بأنه لا يجوز في ذلك التوقيت أن تخرج أخبار مثل هذه”.


وتابع: “الدوري طويل وضغوط والفريق الذي سيكون ذهنيا جاهزا سيكون هو صاحب البطولة ونحن أفضل بدنيا وسنصلح أخطاءنا”.

واستطرد: “أحمد زيزو قدم مباراة جيدة ونفذ المطلوب منه تماما.. وعواد حاليا بعيد عن المجموعة ولدينا ثلاثة حراس لو كان موجودا في بداية الموسم لما سمح بوجود الحراس الثلاثة مع بعض لأنهم جميعا يطلبون اللعب، عملت اجتماعا مع الثلاثي وقلت إنهم عليهم التركيز في المنافسة بينهم أكثر من المنافسة لتطوير أدائهم. أهم شيء الروح وطالما كان الفريق إيجابيا سيكون الفريق أفضل، وعواد سيحصل على فرصته مثل باقي الحراس عندما يكون جاهزا".


واختتم حديثه: “هناك شخص داخل النادي يتحدث بالأكاذيب، وعلاقتي مع الإدارة على خير ما يرام وفي أفضل حال، لا أفضل التعليق على حديث السوشيال ميديا ونركز أكثر في عملنا”.

المقاولون العرب يفرض التعادل على الزمالك في الدوري