رئيس التحرير
محمود المملوك

مصادرة 55 شيشة بمقاهي وكافتيرات كفر الدوار

مصادرة الشيش بمقاهي
مصادرة الشيش بمقاهي البحيرة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، رئيس الوحدة المحلية، حملاتها للمرور على الكافتيريات والمقاهي بنطاق المدينة لمنع الشيشة باعتبارها إحدى وسائل نقل فيروس كورونا المستجد.

وأسفرت الحملة التي جاءت بإشراف من المهندسة يسرا الحفناوي، نائب رئيس الوحدة المحلية، ومن خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار، عن مصادرة 55 شيشة بالكافتيريات والمقاهي، وتحرير عدد 6 محاضر متنوعة، وذلك بمناطق "مدخل المدينة، شارع أحمد عرابي، المهاجرين، الميزانة، شارع المحكمة، الحدائق، التمليك، وأسفل كوبري الزراعي".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين نظرًا لعملهم بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء الخاصة بحظر تقديم "الشيشة" بالمقاهي، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت الوحدات المحلية لمركزي دمنهور وحوش عيسى بمحافظة البحيرة، شنت حملات مرورية بالتنسيق مع قسم الإشغالات، لتسيير حركة المرور بالميادين والشوارع الرئيسية، أسفرت عن:- رفع 422 حالة إشغال بشوارع (عرابي، الأتوبيس، فاطمة الزهراء، افلاقة، ادمون، الطريق السريع، النفق، مدينة قونيا) بمركز ومدينة دمنهور.

كما شملت حملات الإزالة رفع 45 حالة إشغال طريق ما بين ثابت ومتحرك بمركز ومدينة حوش عيسي، وتحرير 4 محاضر لعدم ارتداء كمامات بكوم حمادة،

وفي سياق متصل أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 500 متر بقرية المسين، عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية.

ومن جانبه شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات المرورية اليومية علي  المقاهي والكافيهات والمحال التجارية، واستمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية،  مع التأكيد علي ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

كما شدد على استمرار تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

مصادرة الشيش بمقاهي البحيرة 
مصادرة الشيش بمقاهي البحيرة 
مصادرة الشيش بمقاهي البحيرة 
مصادرة الشيش بمقاهي البحيرة