رئيس التحرير
محمود المملوك

نرمين الفقي تتعرض للصدمة بعد القبض على زوجها في "ضل راجل" وكشفها حقيقة نجلها بـ"النمر"

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تعرضت الفنانة نرمين الفقي التي تؤدي دور "هدى"، في الحلقة الـ18 من مسلسل "ضل راجل"، لصدمة كبيرة بعد أن تم القبض على زوجها "جلال"، والذي يلعب دوره الفنان ياسر جلال، وذلك بعد هجوم رجال الشرطة على منزله. 

وظهرت هدى في أشد مشاهد عجزها حيث أنها لم تستطع أن تظل إلى جواره وتسير خلف إلى مركز الشرطة، فلا يوجد بيدها إلى أن تذهب إلى الشرفة لترى ما حدث له، لعدم قدرتها على السير بسبب عجزها وسيرها على كرسي متحرك.

وجاء ذلك بعد أن تم إلقاء القبض على جلال واتهامه في قضية مقتل "خميس"، وذلك بعد أن وجدوا الموبايل الخاص به إلى جوار جثة القتيل.

أما في مسلسل "النمر"، يترك "علي"، الذي يلعب دوره الفنان محمد مهران، منزل والدته شمس الحلق "نرمين الفقي"، ليذهب لمنزل الحاوي "أحمد حلاوة"، ليعيش معه.

ويترك والدته نرمين الفقي في حالة من الانهيار العصبي، لتتذكر ما مر خلال حياتها في السنوات الماضية، وتلوم على ابنها "علي"، بأنها تسعى وتشقى بحياتها من أجله، بعد أن تحولت من فتاة رقيقة إلى امرأة شرسة بسبب الغدر الذي تعرضا له.
ويستمر حديثها مع نفسها أنها أصبحت امرأة يخشاها رجال الصاغة حتى لا تتحول إلى لقمة سائغة بالنسبة لهم، ويصبح هو سهل المنال، لتعترف لصورة ابنها أنها خائفة عليه وتخشى الدنيا والناس، وأن الخوف لم يفارقها منذ أن كانت حامل به.

مسلسل "ضل راجل"، بطولة نرمين الفقي ونور وياسر جلال و ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

مسلسل "النمر"، بطولة نرمين الفقي ومحمد إمام و محمد رياض ومحمود حافظ ومحمد مهران وهنا الزاهد وأحمد حلاوة وخالد أنور وولاء الشريف ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.