رئيس التحرير
محمود المملوك

صورة لأطفال يسبحون في نافورة ببورسعيد تثير السخرية.. ورئيس الحي: تصرف غير مسئول

أطفال يسبَحون في
أطفال يسبَحون في نافورة ببورسعيد

 أثارت صورة لأطفال يسبَحون في نافورة بنطاق حي المناخ بميدان قصر الثقافة سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بعد تداولها علي نطاق واسع . 

 

من جانبه أكد الدكتور منصور بكري رئيس الحي في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، أن ما حدث تصرف غير مسئول ويجب تعاون الأهالي مع الدولة للقضاء على تلك المظاهر السيئة، مؤكداً علي ضرورة التحلي بالإيجابية من قبل الأهالي والمواطنين وأصحاب المحال المطلة علي الميدان، حتي يمكن الحفاظ على ما تم من أعمال تجميل، وجميعها لصالح المواطنين والمظهر الحضاري لبورسعيد. 

وأضاف رئيس الحي، انه تم تطوير ميادين وحدائق كثيرة بحي المناخ، ومازالت في حالة جيدة بل ان الأهالي يحافظون عليها، وهو ما يحب ان يكون في الميدان الجديد، مناشداً أهالي الأطفال بمنعهم من هذا السلوك السيئ. 

وأوضح محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان في تصريحات سابقة ، أن محيط قصر الثقافة قد شهد أعمال تطوير على درجة كبيرة من الكفاءة، وذلك نظرا لأهمية المنطقة المحورية، ولتحقيق السيولة المرورية والانسيابية في حركة السيارات والمواطنين، لافتا إلى أن أعمال التطوير شهدت رصف الشوارع الرئيسية والفرعية حول قصر الثقافة ورفع كفاءة ميدان قصر الثقافة وإنشاء نافورة على أعلى مستوى، بما يحقق مظهر جمالي وحضاري بالمنطقة.

أطفال يسبَحون في نافورة ببورسعيد
عاجل