رئيس التحرير
محمود المملوك

اليوم.. إجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

يستعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لإقامة فعاليات قرعة الدور ربع النهائي من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي.

وتنطلق فعاليات سحب قرعة ربع النهائي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الجمعة الموافق الثلاثين من أبريل الجاري.

ويشارك الأهلي ممثل مصر الوحيد في منافسات دور ربع النهائي لدوري الأبطال، بعدما حسم تأهله إلى الـ 8 بعد احتلاله المركز الثاني للمجموعة الأولي، فيما ودع الزمالك البطولة من دور المجموعات.

كما تأهلت 8 أندية من 6 دول إلي الدور ربع النهائي لدوري الأبطال الافريقي، وهي سيمبا التنزاني والترجي التونسي والوداد المغربي وصن داونز الجنوب افريقي والأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري وكايزر تشيفز الجنوب افريقي وفريق مولودية الجزائر

ومن المقرر أن تقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال أحد أيام 14 أو 15 مايو المقبل، علي أن تقام مباريات الإياب أحد أيام 21 أو 22 أو 23 من نفس الشهر وسط إجراءات وقائية مشددة من جانب الاحاد الأفريقي في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ورغبة الكاف في الحفاظ علي سلامة جميع عناصر اللعبة.

أما في منافسات الكونفدرالية الذي يشارك بيراميدز ضمن منافسات دور ربع النهائي الممثل الوحيد لمصر في البطولة، ودع المقاولون العرب من الأدوار التمهيدية.

وتأهلت 8 فرق  لمسابقة الكونفدرالية الإفريقية، لهذا الدور وهم: بيراميدز المصري والصفاقسي التونسي والرجاء المغربي وإنييمبا النيجيري وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي و شبيبة القبائل الجزائري وكوتون سبورت الكاميروني وجراف دي داكار السنغالي.