الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 30/أبريل/2021 - 12:40 م

يبحث جماهيرالقلعة الحمراء، عن موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة، التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في اللقاء المؤجل من مواجهات الدور الأول.

ويخوض الأهلي مباراته المرتقبة أمام الجونة، التي تجمع بينهما ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد الأهلي وي السلام.

ويأمل الفريق الأحمر في حصد نقاط المباراة الثلاث وتحقيق الفوز من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، إلى جانب استغلال تعثر الزمالك منافسه التقليدي وغريمه الأزلي على لقب المسابقة المحلية.

وقد سقط الزمالك بالأمس في فخ التعادل أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري، ليرفع رصيده إلى النقطة 40 في صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية.

أما على الجانب الآخر فيأمل الجونة في الخروج بنتيجة إيجايبة من مواجهة الأهلي مستغلًا الأرهاق وضغط المباريات إلى جانب الإصابات التي يعاني منها الفريق الأحمر من أجل تعديل وضعه في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ترتيب الاهلي في جدول الدوري

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين وبفارق 4 نقاط فقط عن الزمالك المتصدر الحالي للجدول.

أما الجونة فيأتي في المركز العاشر ضمن جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 24 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره إنبي بهدف دون رد في الجولة الماضية من الدوري.

موعد مباراة الأهلي والجونة

ويقام اللقاء المرتقب بين الأهلي والجونة في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، من مساء اليوم الجمعة الموافق الثلاثين من أبريل الجاري، وتقام على ستاد الأهلي وي السلام معقل الفريق الأحمر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

وتذاع المواجهة بين الفريق الأحمر ونظيره الساحلي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت والتي تحظي بحقوق نقل منافسات الدوري الممتاز بشكل حصري.

 

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمود كهربا- حسين الشحات – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد شريف.

تابع مواقعنا