رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال

اللواء عصام سعد محافظ
اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

قدم اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، والذي تحتفل به الدولة الأول من مايو في كل عام. 

كما وجه محافظ أسيوط التهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، وجميع أعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وعمال مصر الأوفياء، مؤكدًا أن عيد العمال هو عيد العمل والعطاء والإنتاج، مقدمًا كل التحية والاحترام والتقدير لعمال مصر لما يقدموه من دور بارز وفعال في دفع عجلة التنمية الحقيقية للبلاد. 

وأعرب المحافظ عن تقديره واحترامه لعمال مصر الأوفياء الذين يخلصون في أعمالهم ولم يبخلوا بجهدهم وعرقهم من أجل الوطن وساهموا في دفع عجلة الإنتاج، مؤكدًا أنهم سبيل الأمة للتقدم والرقي، وأن العمل هو الركيزة الأساسية لنهضة الشعب وتحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات فإن الأمم لا تبنى ولا تتقدم إلا بعزيمة وإخلاص وعطاء أبنائها. 

وقال المحافظ إننا في حاجة إلى تكاتف الجميع وتفانيهم في العمل كل في موقعه لينعم الشعب المصري العظيم بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وسوء وأن يوفق القيادة السياسية وجميع أعضاء الحكومة لما فيه الخير والرخاء والازدهار والأمان لبلادنا.