رئيس التحرير
محمود المملوك

غضب في إدارة الزمالك من جنش وأبو جبل.. وإنذار أخير لكارتيرون

محمد أبو جبل وجنش
محمد أبو جبل وجنش

حالة من الغضب تسيطر على مسؤولي الزمالك، في اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، بسبب حالة التراشق المستمرة بين محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق ومحمود عبد الرحيم جنش زميله في الفريق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره أن حالة التراشق الموجودة سيقابلها مسؤولو الزمالك بقوة في الساعات المقبلة، خاصة وأنهم يتركون الأمر والملف من البداية في يد الفرنسي كارتيرون كونه المسؤول الأول عن الفريق الأبيض.

وكشف المصدر أن إدارة الزمالك ستتحدث مع الفرنسي من جديد، وستؤكد له أنه الإنذار الأخير له لإحكام قبضته في هذا الملف، قبل أن يكون هناك تدخل فوري من الإدارة والتي تترك له حتى الآن الحرية الكاملة في إدارة الأمور فنيًّا وإداريًّا كما تم الاتفاق من قبل.

وكان جنش بدأ وهاجم أبوجبل مؤخرًا، مما جعل شقيق اللاعب يرد على جنش عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ليستمر حالة التراشق بين الثنائي =.

وكان الزمالك قد تعادل بالأمس مع فريق المقاولون العرب، في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويمتلك الزمالك 40 نقطة في المركز الأول في الدوري ويستعد لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل.

الزمالك يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة بيراميدز

عاجل