الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفضت عودة زوجته.. عامل يذبح حماته في مستشفى "الزقازيق" الجامعي بالشرقية

ذبح - أرشيفية
محافظات
ذبح - أرشيفية
الجمعة 30/أبريل/2021 - 03:21 م

أقدم عامل، على ذبح والدة زوجته "حماته"، أثناء زيارته لها خلال احتجازها داخل قسم القلب والصدر بمستشفى الزقازيق الجامعي بمحافظة الشرقية؛ بعدما حاول استعطافها لإعادة زوجته الغاضبة في منزل أسرتها، إلا أنها رفضت فأنهى حياتها ولاذ بالفرار.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى "الزقازيق" الجامعي، يفيد بحضور عامل لقسم القلب والصدر، لأجل زيارة والدة زوجته “حماته” المريضة بالقسم، قبل أن يُقدم على ذبحها ويفر هاربًا.

وتوصلت التحريات الأولية، التى أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، برئاسة الرائد أحمد جلال، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، إلى وجود خلافات بين المتهم وبين زوجته منذ فترة، غادرت على إثرها منزل الزوجية وأقامت بمنزل أسرتها، فيما توجه الزوج أكثر من مرة لإعادتها دون جدوى.

وتبين أن الزوج علم بمرض حماته واحتجازها بقسم القلب والصدر بمستشفى “الزقازيق” الجامعي، فقرر زيارتها في محاولة جديدة منه لإعادة زوجته، إلا أنها رفضت فاستشاط غضبًا وأخرج سكينًا من طيات ملابسه وذبحها وسط ذهول باقي المرضى، والذين تعالت صرخاتهم واستغاثتهم إلا ان القاتل تمكن من الفرار.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، وتكثيف التحريات حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة.

تابع مواقعنا