رئيس التحرير
محمود المملوك

4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق في مخلفات بوص خلف مضرب الأرز بالمحلة

حريق  في مخلفات بوص
حريق في مخلفات بوص خلف مضرب الأرز

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الغربية، من السيطرة على حريق في مخلفات الهيش والبوص خلف مضرب الأرز بدائرة قسم أول المحلة، حيث تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء، وجرت محاصرة النيران ومنع امتدادها للمناطق المجاورة دون خسائر في الأرواح أو الممتلكات.

تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، بنشوب حريق هائل مجاور لمضرب الأرز بدائرة قسم أول المحلة.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذي تبين نشوبه في مساحة كبيرة من الهيش والبوص. 

فيما تمت السيطرة على ألسنة النيران، جار تبريد المكان دون أن تمتد النيران للممتلكات ومضرب الأرز المجاور لمكان الحريق، ودون خسائر في الأرواح أو الممتلكات، حيث يرجح أن يكون سبب الحريق إلقاء عقب سيجارة بالمنطقة، ما تسبب في اشتعال النيران بمساحة كبيرة من الهيش والبوص في المنطقة. 

حريق في مخلفات بوص خلف مضرب الأرز 

 

حريق في مخلفات بوص خلف مضرب الأرز 

 

حريق في مخلفات بوص خلف مضرب الأرز 

وفى وقت سابق، أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص، وأخرى ربع نقل، على طريق "كفر الزيات- ديما " بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء مدحت هاني مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصادم سيارة ميكروباص يستقلها ركاب، بسيارة ربع نقل على طريق كفر الزيات – ديما، بدائرة مركز كفر الزيات

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية، وتم الدفع بـ13 سيارة لموقع الحادث، ونقل المسعفون المصابين بينهم طفلان، وتراوحت الإصابات ما بين سحجات بسيطة وكدمات إلى متوسطة واشتباه كسور، حيث تم نقل 6 مصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام، بينما تم نقل 7 مصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، وجرى تقديم الإسعافات الأولية لهم قبل نقلهم للمستشفى.