الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا: اللعب على ملعبك لم يعد له أفضلية.. ولدينا فرصة كبيرة نحو اللقب

بيب جوارديولا
رياضة
بيب جوارديولا
الجمعة 30/أبريل/2021 - 03:28 م

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مواجهة كريستال بالاس في الدوري الممتاز، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وبدأ ‏جوارديولا حديثه: "دعني أسافر إلى لندن، أستيقظ جيدا وأحاول الفوز بالمباراة. الباقي لا يمكننا السيطرة عليه. إنها مهمة صعبة، دائما لا أتذكر مباراة سهلة ضد كريستال بالاس، هذا كل ما يمكننا القيام به، غدا لدينا فرصة كبيرة لنخطو نحو اللقب".

وتابع: "نتعافى الآن من باريس، إنها مباراتنا السادسة في فترة قصيرة. هناك إرهاق. نلعب غدا في الظهيرة،ـ لذا ليس لدينا وقت إضافي للتعافي من باريس. هذا هو قلقي الوحيد".

وأضاف: "اللعب على ملعبك لم يعد يمثل ميزة كبيرة.. أنت تلعب بدون جماهير. لعبنا في باريس وليس بفارق كبير عما سيكون عليه يوم الثلاثاء، النقطة المهمة هي أننا كنا متسقين سواء على ملعبنا أو خارجه هذا الموسم. نحتاج خمس نقاط لنكون أبطالا للدوري الممتاز".

وأكمل: "نجاحنا الموسم حتى الآن هو في الأساس يعود إلى اللاعبين وجودتهم، والسبب الثاني هو التفكير فقط في المباراة التالية".

وقال: "أحب اللاعبين الذين لديهم القدرة على الاحتفاظ بالكرة.. إنه أحد الأشياء الرئيسية التي أبحث عنها، يتعين على اللاعبين الاحتفاظ بالكرة في الظروف الصعبة".

وعن ضغط المباريات: "نلعب كل ثلاثة أيام، ليس لدينا وقت كاف للتدريب.. لا أشعر أنه يمكننا التطور في الملعب لأننا لا نملك الوقت، السبب الذي يجعلنا نقوم بعمل جيد هو جودة اللاعبين وهم أذكياء".

وأتم: "في موسم واحد، يمكنك الفوز بشيء ما، ولكن لكي تظل ثابتا في المستوى على مدار سنوات وسنوات، هناك سر واحد: امتلاك لاعبين جيدين، جودة اللاعبين. نحاول أن نشتري لاعبين جيدين لنستمر في الفوز لفترة أطول".

كيفين دي بروين يحقق رقمًا تاريخيًا مع مانشستر سيتي بدوري الأبطال

تابع مواقعنا