السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرض "تيتو" وغضب محمد ممدوح .. أبرز أحداث الحلقة ال18 من مسلسل "خلي بالك من زيزي"

خلي بالك من زيزي
فن
خلي بالك من زيزي الحلقة 18
الجمعة 30/أبريل/2021 - 04:21 م

 شهدت الحلقة ال18 من مسلسل "خلي بالك من زيزي" مرض "تيتو" ريم عبد القادر وهي بالمدرسة أثر الأعراض الجانبية للدواء الذي وضعته لها والدتها "هدى" أسماء جلال في وجبة إفطارها صباحا، لكي تعالجها من مرض فرط الحركة رغم أن الطبيب أبلغها بضرورة التوقف عن اعطائها هذا الدواء.

 

مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وعلي قاسم، ومن تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

 

وجاء في الحلقة مشهد عتاب "مراد" محمد ممدوح لأخته هدى بسبب وضعها للدواء الذي حذرهم منه الدكتور "سامي" صبري فواز، ولكنها تدافع عن نفسها وتحاول توضيح الأمر لأخيها وتكشف له غضبها من كثرة نصائح الآخرين لكيفية تربية ابنتها.

خلي بالك من زيزي الحلقة 18
خلي بالك من زيزي الحلقة 18

كما ذهب مراد إلي عيادة الدكتور سامي ليجد حلاً لأزمة ابنة اخته بعيدا عن الأدوية، ويحذره سامي من أخذ الطفلة أي ادوية لأن هذا سوف يؤثر على صحتها بالسلب، وأستكمل الدكتور سامي كلامه عن أهمية تربية الآباء لأبناءهم بصحة نفسية سليمة، وليس كل من تزوج يستطيع أن يتحمل مسؤولية تربية طفل.

خلي بالك من زيزي الحلقة 18

والمسلسل يدور فى إطار درامي كوميدي، ويناقش أحدي  قضايا المرأة بشكل تفصيلي، والمسلسل بطولة النجمة أمينة خليل ويشارك به عدد كبير من الفنانين وأبرزهم محمد ممدوح، علي قاسم، صبري فواز، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

 

تابع مواقعنا