الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد يوسف: موسيماني سيواجه ضغوطًا أمام صن داونز.. والأهلي لا يحتاج للتفويت

موسيماني
رياضة
موسيماني
الجمعة 30/أبريل/2021 - 05:38 م

يرى محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، أن مواجهة المارد الأحمر مع صن دوانز بطل جنوب إفريقيا سوف تضع ضغوطًا على موسيماني.

وأضاف خلال تصريحات إذاعية:" موسيماني سيواجه ضغوطًا كبيرة في مواجهة الأهلي وصن دوانز بدوري الأبطال لاسيما أنه كان مدربًا للفريق الجنوب إفريقى سابقًا".
وتابع نجم الأهلي الأسبق: "الأهلى قادر على الإطاحة بصن دوانز خارج دوري الأبطال الإفريقي، فايلر فعلها النسخة الأخيرة، واستكمل المارد الأحمر مشواره بنجاح حتى توج باللقب".
ويضيف محمد يوسف: "لا نعلم كم نهائي خاضه الأهلى من كثرة مباريات الأهلي وبطولاته، ونثق في قدرات الجيل الحالي لتجاوز عقبة صن دوانز".
وعن خطوته المقبلة قال محمد يوسف: "باذن الله في حاجة بره.. تكمل ونعلن إن شاء الله".

 

فيما رفض محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، اتهامات التفويت التي تطارد المدربين أبناء الأهلي والزمالك في مباريات الدوري، مؤكدًا: "واجهت الأهلي كثيرًا ولعبت مباريات كثيرة ضده وخضتها بشرف وأمانة".
وتابع نجم الأهلي الأسبق: "لما اتعادلت مع الأهلي وأنا مدير فني للبنك الأهلي الجمهور هاجمني وقالي ضيعت علينا نقطتين بس هي دي الكرة ومفيش حاجة اسمها تفويت من أبناء النادي، والأهلي ليس في احتياج لتفويت أو تساهل من أبنائه، فهو نادٍ ليه تاريخه ويفوز بالبطولات بعرق لاعبيه".

 

تابع مواقعنا