رئيس التحرير
محمود المملوك

تضامن المنوفية: توزيع 500 كرتونة "سند العيلة" على الأسر الأكثر احتياجًا

قوافل تضامن المنوفية
قوافل تضامن المنوفية

أعلنت مديرية تضامن المنوفية توزيع كرتونة كبيرة من المواد الغذائية على الأهالي الأكثر احتياجًا في محافظة المنوفية والمسجلين لديها عن طريق فرق وجمعيات أهلية وفق بروتوكولات تعاون.

وأكد إمام فوزي، وكيل تضامن المنوفية، أن ذلك تم في إطار خطة المديرية لاستهداف الأسر الأولى بالرعاية في القرى الأكثر احتياجا، وتم التنسيق مع شركاء التنمية ومن بينهم مؤسسة مصر الخير، وذلك من أجل توزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية وغير القادرة، بقرى ونجوع المحافظة خلال شهر رمضان المبارك.

 

وأضاف وكيل تضامن المنوفية أنه تم توزيع 500 كرتونة “سند العيلة” التي تضم 5 كرتونة و10 كيلو بطاطس، 5 فراخ، عصير، ومبلغ 200 جنيه، كدعم مالي، كما تم توزيع 300 وجبة إفطار يومي تشمل لحوم وأرز وبطاطس وفاكهة وعصير.

وأوضح أن هذا في إطار خطة المديرية لاستهداف تقديم المساعدة للأسر الأولى بالرعاية، وبما يضمن وصول الخدمة لمستحقيها، ويمنع ازدواجية والصرف وتوزيعها على الأسر المستهدفة طوال الشهر الكريم.

وأوضح مدير تضامن المنوفية أن ذلك تم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة، المنتشرة فى أنحاء القرى والمراكز، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، وتم توزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر غير القادرة بالمجان وتكفي الكرتونة الواحدة أسرة مكونة من خمسة أفراد لشهر رمضان بالكامل.