الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيماء سيف تدعو لـ"سمير غانم" و"دلال عبد العزيز" عقب إصابتهما بكورونا

سمير غانم ودلال عبد
فن
سمير غانم ودلال عبد العزيز
الجمعة 30/أبريل/2021 - 09:30 م

حرصت الفنانة شيماء سيف على الدعاء للنجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز بعدما تدهورت حالتهما الصحية إثر إصابتهما بكورونا.

وكتبت شيماء سيف عبر حسابها بموقع انستجرام: “يارب ياشافى يامعافى اشفى حبايبى وخفف عنهم يارب.. أرجوكم ادعولهم بالشفاء هما وكل مريض يارب. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير”.

 

وتدهورت الحالة الصحية للنجم سمير غانم في الساعات الماضية، ودخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، حسبما ذكر مصدر مقرب لـ"القاهرة 24".

كما تمر الفنانة دلال عبد العزيز بأزمة صحية حادة، إذ تعاني من صعوبة في التنفس وتخضع لجلسات أكسجين كل فترة، ولم تستقر حالتها الصحية حتى الآن.

وكانت دلال عبدالعزيز أصيبت بفيروس كورونا منذ فترة، ويتلقى الثنائي العلاج حاليًّا.

دلال عبدالعزيز وسمير غانم

 

تفاصيل إصابة عائلة سمير غانم بفيروس كورونا

وأصيبت منذ حوالي أسبوعين الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق عمل مسلسل “عالم موازي”، بفيروس كورونا، حيث أجروا المسحة الخاصة بالفيروس وجاءت نتيجتها إيجابية.

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

وخضعت دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمنتج جمال هشام، ومدير التصوير جلال الزكي، والأشخاص الذين أصيبوا، للعزل المنزلي.

مسلسل "عالم موازي" إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية، وهشام جمال، ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم، كل من عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

دلال عبد العزيز في "ملوك الجدعنة"

وتشارك دلال عبد العزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يعرض حاليًا، ولاقى دورها ردود فعل طيبة، خصوصًا أنها تجسد دور أم من منطقة شعبية تحاول أن تكسب قوت يومها لتربية أبنائها.

عائلة سمير غانم

 

نجوم الفن يدعون لسمير غانم ودلال عبد العزيز

كما حرصت الفنانة فيفي عبده على الدعاء لسمير غانم ودلال عبدالعزيز بعد دخولهما المستشفى.

وكتبت فيفي عبده عبر حسابها بموقع انستجرام: “ألف سلامة و الف بعد الشر علي حبايب قلبي سمير غانم و دلال عبد العزيز تم نقلهم للمستشفى للعلاج من فيروس كورونا ربنا يشفيكم و يعافيكم و يخليكم لينا يا رب ارجوكم ادعولهم”.

كما نشرت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس عبر حسابها بموقع “فيس بوك”، خبر دخول النجم سمير غانم وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم إلى المستشفى نقلًا عن "القاهرة 24".

وعلقت إسعاد يونس على الخبر: “يارب، وحياة حبيبك النبي ألطف بيهم ومدلهم إيديك الحنينة الشافية”.

وفي أول تعليق له بعد دخول سمير غانم ودلال عبد العزيز المستشفى تواصل الإعلامي رامي رضوان مع جمهوره ومحبيه عبر موقع فيس بوك.

وكتب رامي رضوان: “أشكر كل من حاول التواصل..وارجو التماس العذر. للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز. وهم في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة”، وطالب رامي رضوان جمهوره بالدعاء لسمير غانم ودلال عبد العزيز.

تابع مواقعنا