رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل الحالة الصحية لـ"إيهاب جلال" عقب إصابته بكورونا

إيهاب جلال
إيهاب جلال

علق مصدر بالإسماعيلي على إصابة إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مواجهة الإنتاج الحربي في الدوري.

وأكد المصدر، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن جلال حالته مستقرة، وسيخضع للبروتوكول العلاجي المنزلي لحين شفائه، مضيفًا أنه يعاني من أعراض خفيفة.

وأكمل: "المدير الفني خضع لمسحة طارئة بعد تأكد إصابة ابنته، وأثبتت المسحة إيجابية العينة الخاصة به، وقرر التغيب عن مران الفريق أمس واليوم لحين التأكد من نتيجة المسحة، وهو على تواصل مع الفريق، ويتابع لحظة بلحظة آخر المستجدات استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي".

 

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على نظيره الإنتاج الحربي، في التاسعة مساء غد السبت، على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وفي نفس السياق، اختتم الفريق الأول تدريباته الجماعية عصر اليوم على ملعبه باستاد الإسماعيلية استعدادًا للمواجهة المرتقبة، حيث يستعد اللاعبون للسفر إلى القاهرة للمبيت بأحد الفنادق في معسكر مغلق حتى موعد المباراة.

وأعلن الجهاز الفني قائمة الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي، حيث شهدت غياب عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي وحسين السيد لعدم اكتمال شفائهم، والتونسي فخر الدين بن يوسف للإيقاف.

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، حققها من الفوز في مباراتين، والتعادل في 8 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 8 مباريات.