السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم ضغط المباريات.. بيراميدز ينجح في التأهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية والعودة للمربع الذهبي

بيراميدز
رياضة
بيراميدز
الجمعة 30/أبريل/2021 - 09:56 م

عانى فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز من ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، في ظل خوضه مواجهات في بطولة الدوري المحلي وكأس مصر، فضلًا على مشاركته في كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي حل وصيفًا في نسختها الماضية.

ورغم معاناة الفريق السماوي من ضغط المباريات، إلا أنه ملتزم بقرارات لجنة المسابقات باتحاد الكرة، على خلاف ما حدث من مسؤولي بعض الأندية الذي اعترض على جدول الدوري.

ويعد بيراميدز أكثر الأندية المصرية خوضًا للمواجهات في البطولات القارية هذا الموسم، حيث شارك في الدور التمهيدي والتمهيدي المكرر، قبل أن يتأهل إلى دور المجموعات ليعاني من تسلسل المواجهات خلال فترات زمنية قصيرة.

ولعب الفريق السماوي 3 مواجهات في غضون 6 أيام فقط، حيث لعب أمام نكانا الزامبي خارج ملعبه في الكونفدرالية، قبل أن يعود إلى القاهرة لخوض مران وحيدة لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري، ثم لعب أمس الأول الجولة الأخيرة في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ورغم ضغط المباريات المتتالية، نجح بيراميدز في التأهل من مجموعته بالكونفدرالية التي تضم الرجاء المغربي أحد أعرق الأندية الإفريقية، فضلًا على تأهله لدور الـ16 من كأس مصر، كذلك نجح في العودة من جديد للمنافسة على البقاء في المربع الذهبي للدوري المصري.

بيراميدز يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة.

خالد جلال يعلن تشكيل البنك الأهلي ضد سيراميكا في الدوري

تابع مواقعنا