رئيس التحرير
محمود المملوك

التفاصيل الكاملة لخروج مسلسل دنيا سمير غانم من السباق الرمضاني بعد إصابة فريق العمل بكورونا (خاص)

دنيا سمير غانم ودلال
دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز

تعرض مسلسل “عالم موازي” لأزمة مؤخرًا، حيث أصيبت بطلته دينا سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق العمل، بفيروس كورونا.

الأزمة الصحية الراهنة أدَّت إلى تعطل مسار تصوير “عالم موازي”، وخروج المسلسل من السباق الرمضاني الجاري، فكان من المقرر عرضه في النصف الثاني من الشهر الكريم بعد نهاية مسلسل “أحسن أب” الذي انتهى عرضه للفنان علي ربيع.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره أن أبطال مسلسل “عالم موازي” انتهوا من تصوير يومين فقط من أحداث المسلسل ثم جاءت إصابة بعض صناع العمل بالفيروس؛ ما أدى إلى عدم استكماله خروجه من السباق الرمضاني، وانتهت بإصابة الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا والفنان سمير غانم هو الآخر ودخولهم المستشفى لتلقي العلاج.

ومسلسل "عالم موازي" إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية، وهشام جمال، ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم، كل من عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

وغابت دنيا سمير غانم عن الموسم الدرامي برمضان الماضي، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3" في رمضان قبل الماضي، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه في 3 حواديت كل حدوتة من 10 حلقات وباسم مختلف.

نقل سمير غانم ودلال عبد العزيز إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية

نقل سمير غانم للعناية المركزة عقب تدهور حالته الصحية