الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر البهجة.. نجوم الفن يطالبون بالدعاء لسمير غانم ودلال عبد العزيز بعد تدهور حالتيهما الصحية

سمير غانم ودلال عبد
فن
سمير غانم ودلال عبد العزيز
السبت 01/مايو/2021 - 12:38 ص

حرص عدد كبير من الفنانين على الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الفنان سمير غانم، بالشفاء العاجل بعد إصابتهما بفيروس كورونا، وتدهور حالتيهما الصحية ودخولهما المستشفى.

ودعا الكثيرون من الفنانين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لكل من دلال عبد العزيز وسمير غانم، مثل الفنان عمرو سعد، والذي شارك صورة تجمعه بدلال عبد العزيز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من كواليس مسلسل “ملوك الجدعنة”، والذي تشاركه بطولته ويعرض في السباق الرمضاني الجاري، وقال: “دعواتكم بالشفاء للغالية على قلبي، النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز أمي في ملوك الجدعنة وحبيبتي في الحقيقية”.

عمرو سعد على الفيس بوك

وشارك الفنان مصطفى شعبان صورة تجمعه بدلال عبد العزيز من كواليس “ملوك الجدعنة”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “دعواتكم بالشفاء العاجل للفنانة والنجمة الكبيرة دلال عبد العزيز تقوملنا بالسلامة”.

مصطفى شعبان على الفيس بوك

كما كتبت شيماء سيف عبر حسابها بموقع “انستجرام”: “يارب يا شافي يا معافي اشفي حبايبي وخفف عنهم يارب.. أرجوكم ادعولهم بالشفاء هما وكل مريض يارب" إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير”.

كذلك دعت فيفي عبده لكل من سمير غانم ودلال عبد العزيز، عبر حسابها بموقع “انستجرام” قائلة: “ألف سلامة، وألف بعد الشر على حبايب قلبي سمير غانم و دلال عبد العزيز، تم نقلهم للمستشفى للعلاج من فيروس كورونا، ربنا يشفيكم و يعافيكم و يخليكم لينا يا رب أرجوكم ادعولهم”.
 

فيفي عبده على انستجرام

ونشرت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس عبر حسابها بموقع “فيس بوك”، خبر دخول النجم سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز المستشفى نقلًا عن "القاهرة 24"، وعلقت: “يارب، وحياة حبيبك النبي الطف بيهم ومدلهم إيديك الحنينة الشافية”.

كما تمنت كندة علوش الشفاء العاجل لهما، ونشرت صورة لدلال عبد العزيز وسمير غانم عبر “تويتر” قائلة: “ادعوا بالشفاء العاجل للغالين على قلبي وقلب الناس كلها النجوم، الأساتذة مصدر الفرح والبهجة سمير غانم ودلال عبد العزيز، اللهم اشفهما شفاءً ليس بعده سقما أبدا، اللهمّ خذ بيدهما، اللهمّ احرسهما بعينيك الّتي لا تنام”.

بدورها عبرت رضوى الشربيني عن حزنها الشديد لإصابتهما، ونشرت خبر دخول النجم سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز المستشفى نقلًا عن "القاهرة 24"، وقالت: “أنا قادره أحس ببناتهم حاسين بيه دلوقتي...ادعو لهم أرجوكم... يارب أشفيهم ويلطف بيهم وبأهاليهم هما وكل مريض يارب العالمين".

الحالة الصحية لدلال عبد العزيز وسمير غانم

وتمر الفنانة دلال عبد العزيز بأزمة صحية حادة، إذ تعاني من صعوبة في التنفس، وتخضع لجلسات أكسجين كل فترة، ولم تستقر حالتها الصحية حتى الآن.

وفي وقت سابق من اليوم علم "القاهرة 24" أنه تم نقل الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، إلى المستشفى بعد تدهور حالتيهما الصحية.

وكانت دلال عبدالعزيز، أصيبت بفيروس كورونا منذ فترة، ويتلقى الثنائي العلاج حاليًّا.

تابع مواقعنا