رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد زواجه.. مصطفى عاطف يغني لأول مرة على مسرح الزمالك "صور"

مصطفى عاطف
مصطفى عاطف

“وأجمل منك لم تر قط عين، وأطيب منك لم تلد النساء”.. بمثل هذه الكلمات من رائعة “قمر سيدنا النبي”، قدم المطرب والمنشد مصطفى عاطف أولى حفلاته الجماهيرية بعد زواجه،  احتضنها مسرح الزمالك. 
 


ونثر عاطف عبق الصوفية والإنشاد مع نواثر من الطرب الأصيل بمزيج أغنياته التي صاحبها بعرض بصري مبهج مع المولوية،  ممتعا الحضور بسهرة رمضانية بتوليفة من أشهر أغنياته،  منها "قمر" التي احتفى بها مع الجمهور بمرور عشر سنوات على إطلاقها،  بجانب أغنية "يا جمال النبي" وأغنية "مدد يا سيدنا"، وذلك في رحلة غنائية استمرت ساعتين.


ومن جانبه أوضح الفنان طارق صبري، موسس ومدير مسرح الزمالك،  أن حفل مصطفى عاطف يأتي متناسقا مع أجواء ليالي رمضان،  ويأتي ضمن خطة برامج حفلات غنائية يقدمها المسرح لجمهوره ساعيا لتقديم مائدة فنية مختلفة المذاقات الغنائية لترضي مختلف الأذواق خلال الشهر الكريم،  شهد المسرح خلاله سهرات متنوعة للمطرب علي الحجار والفنانة مريم صالح وفرقة الإخوة أبو شعر ويختتم سهراته الرمضانية بحفلات التونسية غالية بنعلي ودينا الوديدي،  ويجهز حفلات كبرى في موسم العيد من بينها حفل المطرب اللبناني مروان خوري.

 


كما شهد مسرح الزمالك بذلك أولى حفلات مصطفى عاطف الجماهيرية بعد زواجه مؤخرا،  كما أتت إطلالته كما وضع بصمته في السباق الرمضاني الحالي عبر تقديمه برنامج "حامل المسك" بصحبة الدكتور أسامة الأزهري،  مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية.