الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة يصطدم بالاتحاد السكندري اليوم في الدوري الممتاز

سموحة
رياضة
سموحة
السبت 01/مايو/2021 - 10:52 ص

يواجه نادي سموحة نظيره الاتحاد السكندري، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل فريق سموحة هذه المباراة منتعشَا بالفوز الأخير الذي حققه الفريق السكندري، على الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي We السلام.

ويسعى أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، لمواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، والدخول إلى المربع الذهبي، وحصد مركزًا يساعد الفريق السكندري على العودة من جديد للمشاركة في البطولات الإفريقية.

وأعلن أحمد سامي قائمة اللاعبين التي ستشارك في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري، حيث ضمت كلا من، الهاني سليمان، محمد أشرف، رجب نبيل، محمود عزت، محمود البدري، أطهر الطاهر، أحمد حمص، محمود حليمو، محمد كناريا، شريف رضا، أحمد عبد القادر، محمد رزق، محمود معاذ، على زكي، محمد نادي، عرفة السيد، عبد الكبير الوادي، رفيق كابو، مصطفى فتحي، ديريك تسيبامبي.

ومن الناحية الأخر يدخل فريق الاتحاد السكندري، "الجريح" هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الثلاث نقاط، والعودة من جديد إلى طريق الانتصارات، بعد الهزيمة والسقوط أمام بيراميدز، في المباراة الماضية بهدفين دون رد.

وعقد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، جلسة مع لاعبي الفريق السكندري، طالبهم فيها بضرورة تحقيق الفوز، واغلاق صفحة بيراميدز، والتركيز على لقاء سموحة ومصالحة الجماهير.

حسام حسن يعتذر عن حضور مراسم وضع حجر الأساس لاستاد الأهلي

تابع مواقعنا