الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

الأهلي والجونة
رياضة
الأهلي والجونة
السبت 01/مايو/2021 - 11:11 ص

ينتظر عشاق النادي الأهلي المباراة المقبلة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خاصة بعد التعادل مع الجونة أمس الجمعة بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما، على ستاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لا سيما أن المارد الأحمر يشكو في الآونة الأخيرة من ضغط اتحاد الكرة لمبارياته في مسابقة الدوري الممتاز، لكن الجبلاية مصممة على موقفها وترفض تأجيل المباريات إلا بشروط محددة. 

موعد مباراة الأهلي القادمة

يقدم موقع "القاهرة 24" موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري، حيث إن الأهلي يستعد حاليا لمواجهة فريق غزل المحلة، في التاسعة والنصف مساء الاثنين المقبل، على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لا سيما أن هناك بعض التقارير التي أشارت في الأيام الأخيرة إلى وجود إمكانية لتأجيل مباراة الأهلي وغزل المحلة المقبلة في الدوري الممتاز. 

الأهلي يتعادل مع الجونة في الدوري المصري

الأهلي يتعادل مع الجونة

حسم التعادل بنتيجة 1-1 مباراة الأهلي والجونة، التي جمعتهما في التاسعة والنصف مساء أمس الجمعة، على ستاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث سجل طاهر محمد طاهر هدف الأهلي الوحيد في مرمى الجونة، فيما سجل للجونة محمد نجيب، مدافع الأهلي السابق.

موقف الأهلي وغزل المحلة

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 37 نقطة، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

الأهلي يواجه صن داونز

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن مواجهة الأهلي لنظيره صن داونز الجنوب إفريقي، للمرة الثالثة على التوالي، لا سيما أن مباريات الفريقين أصبحت أمر مفروغ منه في عام بربع النهائي، حيث إن الفريقين يمتلكان لاعبين مميزين تتنافس الأندية على ضمهم.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 40 نقطة، جمعهم خلال 18 لقاءً، حيث فاز خلالهم في 12 مباراة وتعادل في 4 وخسر مواجهتين.

اقرأ ايضًا| موسيماني: أعيش داخل الأهلي وأسعى لتحقيق هدفي

تابع مواقعنا