الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه أسيوط ترفع درجة الاستعداد تزامنًا مع أعياد العمال وشم النسيم

المهندس محمد صلاح
محافظات
المهندس محمد صلاح الدين - رئيس شركة المياه بأسيوط
السبت 01/مايو/2021 - 11:35 ص

أكد المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، أن منظومة العمل بالشركة تعمل بصفة منتظمة دون انقطاع داخل جميع محطات المياه والصرف الصحى خلال أيام الأعياد والعطلات الرسمية، ضمانًا لاستدامة الخدمة للمواطنين بكافة أرجاء المحافظة.


وأشار صلاح الدين إلى جاهزية غرفة عمليات الشركة وفريق الطوارىء ومسئولي الشبكات وفنيي الصيانة ومراكز خدمة العملاء والخط الساخن لتلقي أي شكوى والعمل على حلها فورًا، خاصةً المشكلات المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

 

وأضاف أن العمل مستمر بنظام الدوريات بجميع المواقع التابعة للشركة، ليكونوا على أتم الاستعداد للتعامل الفوري مع أي طارىء واتخاذ الإجراءات الفورية لحل المشكلة بالاستعانة بمعدات الشركة الحيوية.

ولفت إلى استقبال شكاوى المواطنين عبر قنوات التواصل المختلفة التي تتيحها الشركة، منها: الخط الساخن 125، وأرقام  01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي والمتاح علي http://ascww.org/ والموبايل أبليكيشن، وبرامج الــ CMS لاستقبال الشكاوى الإلكترونية على أتم الاستعداد لتلقي أي شكوى أو الاستعلام عن أي استفسار.

تابع مواقعنا