الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السكك الحديدية توجه معدات الرفع لموقع حادث قطار دمياط و"تدوير القطارات" لتسيير الحركة

خروج قطار دمياط المنصورة
محافظات
خروج قطار دمياط المنصورة عن القضبان
السبت 01/مايو/2021 - 11:40 ص

أعلنت هيئة السكك الحديد اليوم أنه صباح اليوم السبت أنه أثناء مسير قطار 47 ركاب طنطا / المنصورة / دمياط من سكة النفادي بحوش محطة كفر سعد البلد خروج الجرار 3048 عن القضبان في منطقة التحويلة، شاغلاَ الخط الطوالي دون ووقوع أي إصابات.

 وتم توجيه معدات الرفع وجار تدوير القطارات من على جانبي العطل وتم تشكيل لجنة فنية برئاسة مدير المنطقة للوقوف على أسباب خروج الجرار عن القضبان ومحاسبة المقصرين.
 

أسفر حادث خروج قطار دمياط المنصورة عن القضبان عن إصابة سائق القطار بكسر في القدم نتيجة وقوع الاصطدام وجارى نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وتسبب خروج  قطار «المنصورة – دمياط»، اليوم السبت،  في الساعة الثامنة صباحاً عن القضبان في توقف حركة القطارات بين محافظتي دمياط والدقهلية.

وغادر القطار رقم 47 ركاب جميع المحطات والمقرر موعده الساعة الثامنة صباحا محطة رأس الخليج التابعة لمركز شربين إلا أنه أثناء مروره أمام قرية كفر سعد البلد خرج عن قضبان السكة الحديد إثر كسر التحويلة أثناء إجراء مقابلة مع قطار 45 المتجه إلى المنصورة.
 

انتقلت القيادات التنفيذية والأمنية إلى مكان البلاغ وجار استقدام رافعه من محطة شربين لرفع الجرار وإعادة حركة القطارات التي توقفت  نتيجة وجود الجرار والقطار في الطريق، وجارٍ رفع الجرار لوضعه على الخط مرة ثانية واستكمال طريقه.

 

تابع مواقعنا