الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور إنجي علاء 4 مرات مع زوجها يوسف الشريف في مسلسلات رمضان

انجي علاء ويوسف الشريف
فن
انجي علاء ويوسف الشريف
السبت 01/مايو/2021 - 12:37 م

ظهرت السيناريست والاستايلست إنجي علاء للمرة الرابعة في مسلسلات زوجها يوسف الشريف، إذ جسدت دور مضيفة طيران تصاب بالفيروس المنتشر ضمن أحداث مسلسل "كوفيد 25".

مسلسل "كوفيد 25" من تأليف إنجي علاء، وجمعها المشهد في المسلسل مع زوجها يوسف الشريف، وتحاول إقناعه في المشهد بأن لا يثير القلق على الطائرة، إذ كان يحاول أن يقنع المسافرين بأن يتجنبوا النظر تجاه بعضهم البعض حتى لا ينتقل الفيروس بينهم.

انجي علاء مع يوسف الشريف في كوفيد 25
انجي علاء في كوفيد 25
انجي علاء في كوفيد 25
انجي علاء في كوفيد 25

ظهور إنجي علاء ممثلة في مسلسلات يوسف الشريف دائما يكون بمشاهد قليلة، إذ أنها في "كوفيد 25" لا يستمر دورها أكثر من دقائق معدودة على الشاشة قبل أن يجدها طاقم الطائرة منتحرة بعد إصابتها بالفيروس.

وسبق لإنجي علاء أن ظهرت 3 مرات من قبل مع يوسف الشريف في أعماله الدرامية التليفزيونية بشهر رمضان، ودائما كانت بمشاهد قليلة، أولها من خلال مسلسل "اسم مؤقت" عام 2013 وجسدت دور مذيعة، والمرة الثانية كانت في مسلسل "لعبة إبليس" عام 2015 وأيضا جسدت دور مذيعة.

أما المرة الثالثة لظهور إنجي علاء مع يوسف الشريف فكانت من خلال مسلسل "النهاية" الذي عرض في رمضان الماضي.

وتدور أحداث مسلسل "كوفيد 25" حول اكتشاف فيروس جديد، وينتقل عن طريق إشارات العين، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين وأبرزهم ميدو عادل، أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، زكي فطين عبد الوهاب، أمير صلاح الدين، وغيرهم من الفنانين وهو فكرة يوسف الشريف وقصة وسيناريو وحوار إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وهو ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة.

 

تابع مواقعنا