الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح: نشعر بالضغط في المباريات

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
السبت 01/مايو/2021 - 12:40 م

أكد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، سعي الفريق للتواجد في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي من أجل التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

وتحدث محمد صلاح، للموقع الرسمي لناديه قائلًا عن إمكانية الفوز بهداف الدوري: "أعتقد أن الهدف الرئيسي للفريق وبالنسبة لي هو أن نكون في المركز الرابع وأن نلعب في دوري الأبطال، هذا هو الهدف الرئيسي ، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وتابع عن تراجع مستوى الفريق: "حسنًا، لا أريد أن أعطي أي أعذار لكنني أعتقد أننا بدأنا الموسم بشكل جيد حقًا ثم تعرضنا لبعض الإصابات وكافحنا أيضًا للفوز ببعض المباريات، لكنها جزء من اللعبة،  يمكننا أن نفعل ما هو أفضل  لم نكن محظوظين ، لذلك دعونا ننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة ثم نفكر في الفوز بالدوري الممتاز الموسم المقبل مرة أخرى".

وواصل: "إذا نظرت إلى المباريات، كما في المباراة الأخيرة ، فقد صنعنا الكثير من الفرص لكننا لم نسجل، إننا ما زلنا نستطيع الوصول إلى المرمى ولا يزال بإمكاننا إهدار الفرص، بدأنا الموسم بشكل جيد للغاية ، كنا في البداية في  قمة الترتيب، ثم كان لدينا تراجع ولهذا السبب نحن في الوضع الحالي".

وعن كثرة إهدار الفرص قال: "لا أعلم السبب لكن أعتقد أنه بعد كريستال بالاس بدأنا في خسارة بعض النقاط وربما فقد بعض اللاعبين الثقة في تسجيل الأهداف أو شيء من هذا القبيل، لكنني لا أعني شيئًا سيئًا عن زملائي في الفريق ، أنا فقط أقول أنه ربما يكون هذا جزءًا من السبب، لكنني أعتقد أنه جزء من كرة القدم أن  تفوتك فرصة وتحتاج فقط إلى الاستمرار والمضي قدمًا للحصول على الفرصة التالية و امتلاك عقلية أنك ستسجل ، وستأتي على أي حال، لكن أعتقد أننا في بعض المباريات نذهب إلى المباراة ببعض الضغط الذي يجب أن نفوز به الآن وأعتقد أن هذا يؤثر علينا".


وعن تعرض اللاعبين للضغط بسبب ضرورة الفوز أردف:" أعتقد أن هذا ما حدث لأننا بدأنا الموسم بشكل جيد حقًا وكان الجميع يقول إننا سنفوز بالدوري الممتاز مرة أخرى ، ومنذ أن بدأنا في خسارة النقاط ، بدأت نشعر بالضغط أكثر وتعرضنا للإصابات فقد فقدنا هندرسونفابينيو في مركزه وبالطبع فقدنا كل الدفاع ، لذلك كان من الصعب علينا التعامل مع ذلك، لكن هذه كرة قدم وعليك أن تتوقع كل شيء".

تابع مواقعنا