رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ الفيوم لـ "عمال مصر": العمل الجاد ركيزة أساسية لنهضة الأمم والشعوب

الدكتور أحمد الأنصاري
الدكتور أحمد الأنصاري - محافظ الفيوم

هنأ الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، عمال مصر المخلصين بمناسبة عيدهم، مقدرًا دورهم الوطني ومساهمتهم القيّمة في العمل على رفعة الوطن ودفع مسيرة الإنتاج وتحقيق التنمية في مختلف المجالات.

قال المحافظ: “يسعدني ويشرفني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن القيادات الشعبية والسياسية والتنفيذية بمحافظة الفيوم أن أتقدم بأسمى آيات التهاني لعمال مصر عامةً، وعمال محافظة الفيوم بصفة خاصةً، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، عيد الجهد والعطاء والإنتاج”.

وأكد محافظ الفيوم، أن العمل الجاد هو الركيزة الأساسية لنهضة الأمم والشعوب ومواكبة التطور الشامل الذي يشهده العالم من حولنا، مثمِّنًا الدور الذي يقوم به أبطالنا من الأطقم الطبية؛ أطباء وممرضون وموظفون وعمال ممن يقفون على خطوط الدفاع الأولى لحمايتنا والحفاظ على مجتمعاتنا في ظل الأزمة الإنسانية التي خلَّفها لنا انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأعرب المحافظ، عن تقديره الكبير للدور الوطني البارز الذي يقوم به عمال مصر، مناشدًا الجميع على الاستمرار في العطاء والعمل بجدٍ واجتهادٍ وإخلاص، من أجل رفعة الوطن، وتحقيق التنمية في مختلف المجالات، سائلًا الله -تعالى- أن يحفظ مصرنا وشعبها من كل مكروه وسوء.