رئيس التحرير
محمود المملوك

تعافي دنيا سمير غانم من فيروس كورونا (خاص)

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أصيبت الفنانة دنيا سمير غانم، منذ أيام بفيروس كورونا المستجد، وخضعت على إثره للعزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بها.

وعلم "القاهرة 24" من مصادره الخاصة بتعافي الفنانة دنيا سمير غانم من الفيروس، بعد إصابتها بكورونا بأكثر من أسبوعين، مؤكدًا أن حالتها الآن في تحسن.

وكانت أصيبت الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق عمل مسلسل “عالم موازي”، بفيروس كورونا، حيث أجروا المسحة الخاصة بالفيروس وجاءت نتيجتها إيجابية.
 

وكان من المقرر أن تشارك الفنانة دنيا سمير غانم في الماراثون الرمضاني 2021، ولكن تعرض مسلسل “عالم موازي” لأزمة مؤخرًا، بعد إصابة بطلته دينا سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق العمل، بفيروس كورونا.
 

وخروج المسلسل من السباق الرمضاني الجاري، فكان من المقرر عرضه في النصف الثاني من الشهر الكريم بعد نهاية مسلسل “أحسن أب” الذي انتهى عرضه للفنان علي ربيع.

ومسلسل "عالم موازي" إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية، وهشام جمال، ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم، كل من عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.