رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد سعد: معنديش مشكلة أغني في فرح محمد رمضان وسمية الخشاب (فيديو)

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

أنباء كثيرة ترددت خلال الفترة الماضية حول إمكانية أن يغني أحمد سعد في حفل زفاف محمد رمضان "موسى" وسمية الخشاب "حلاوتهم" ضمن أحداث مسلسل "موسى".

حول ذلك الأمر قال المطرب أحمد سعد: معنديش مشكلة من ناحيتي، وبالفعل كان هناك حديثا عن ذلك الأمر لكن لم نتوصل إلى أي اتفاق، ولا أعرف هل سأغني أم لا؟.

وتابع سعد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج mbc trending: “حتى الآن لا أستطيع أن أنفي أو أؤكد الأمر، حتى لا أقول أخبار كاذبة، لم يتم الاستقرار على أن أغني في حفل الزفاف ضمن أحداث المسلسل”.

اللافت والغريب في تصريح أحمد سعد أن تصوير أحداث مسلسل "موسى" انتهى بالفعل، إذ أعلن المخرج محمد سلامة، انتهاء تصوير المسلسل أول أمس.

المسلسل يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، ومفيد عاشور، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

أحمد سعد متواجد حاليا في أبوظبي لتصوير فيديو كليب جديد مع زعيم مطرب صاعد والتونسي مروان نوردو.

وكان المطرب أحمد سعد أحيا مؤخرا حفلًا غنائيًّا في ليلة رمضانية بخيمة لافيراندا، بفندق كونكورد السلام مصر الجديدة.

وقدم أحمد سعد خلال الحفل مجموعة كبيرة من الأغاني منها "يا بختو" و"سألت نفسي" وغيرها، وأشعل الحفل بأغنية "بحبك يا صاحبي".

يشار إلى أن أحمد سعد وسمية الخشاب أعلنا انفصالهما منذ حوالي عامين، وظهرت الكثير من المشاكل والأزمات بين الاثنين عقب طلاقهما.

 

عاجل