السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك
رياضة
موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز
السبت 01/مايو/2021 - 02:25 م

ينتظر عشاق ومحبي نادي الزمالك المباراة المقبلة للفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة بعد أضاع الفارس الأبيض نقاط مباراته الأخيرة أمام فريق  المقاولون العرب بالتعادل إيجابي بهدفين لكل منهما في آخر ظهور له. 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

يقدم موقع القاهرة 24، موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك المقبلة، ويستعد الزمالك جيدًا على ملعبه لمواجهة فريق بيراميدز بطولة الدوري والمقرر لها التاسعة والنصف مساء غد الأحد على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، وتذاع على أون تايم سبورت كونها الناقل الحصري لمباريات الدوري والكأس. 

كارتيرون يحفز لاعبيه

 عقد الفرنسي كارتيرون، جلسة مطولة مع اللاعبين  لتصحيح أخطاء مباراة المقاولون العرب الأخيرة.  

وقال كارتيرون للاعبي الزمالك: ”أعلم أنكم الأفضل وعليكم إثبات ذلك، لديكم الكثير الذي يجب أن تقدموه في المباريات المقبلة للحفاظ على صدارة الدوري”.

مباراة الزمالك ضد بيراميدز

الزمالك يختتم تدريباته

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقياده مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته في التاسعة مساء اليوم على ملعب النادي في إطار الاستعداد لمباراة بيراميدز بالدوري المصري.

ومن المقرر أن يعلن كارتيرون قائمة الفريق مساء اليوم استعدادًا لدخول لمعسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة بالقرب من ملعب المباراة. 

هدف الزمالك من مباراة بيراميدز 

يسعي الزمالك بقيادة مديره الفني، الفرنسي باتريس كارتيرون  الفوز بنقاط المباراة كاملة من أجل مصالحة الجماهير بعدما تعادل الفريق الجولة الماضية أمام المقاولون العرب، وتوسيع فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسه بعدما تعادل الأهلي أمس أمام الجونة.  

وكان نادي الزمالك قد تعادل إيجابيًا بهدفين لمثلهما في مباراته أمام نادي المقاولون العرب في إطار الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري. 

موقف الزمالك وبيراميدز

يحتل الزمالك صداره جدول ترتيب البطولة برصيد 40 نقطة، فيما يحتل الفريق السماوي المركز الثالث برصيد 30 نقطة. 

مباراة الزمالك ضد بيراميدز

بيراميدز يواجه إنيمبا بـ الكونفيدرالية

وفي سياق آخر، كان قرعة ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، قد أسفرت عن وقوع فريق بيراميدز، أمام نظيره إنيمبا النيجيري.

وتأهل بيراميدز، وصيفًا للمجموعة الرابعة برفقة الرجاء البيضاوي المغربي، حيث احتل الفريق المصري المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

تابع مواقعنا