رئيس التحرير
محمود المملوك

رايولا: هالاند لاعب محترف وانضمامه لبرشلونة ليس مستحيلا.. وبوجبا يجيد التسويق لنفسه

هالاند
هالاند

تحدث مينو رايولا، وكيل اللاعبين ووكيل أعمال كلا من إيرلينج هالاند وبول بوجبا، في تصريحات صحفية لصحيفة "آس" الإسبانية.

‏وقال رايولا: "المرة الأولى التي رأيت فيها هالاند كانت على شاشة التلفزيون وذهبت من أجله. لدي القليل من الإعجاب لكن عندما أرى واحد وأحبه (أقول هذا هو) مثل جميع النجوم تأتي كرة القدم أولاً ثم كل شيء آخر. لا توجد طريقة أخرى".

‏وتابع: "هالاند مثل جميع النجوم، يضع كرة القدم في المقام الأول ولا يوجد أي طريقة أخرى، يفعل هذا رونالدو وإبراهيموفيتش، يجعلون كرة القدم محور حياتهم، وهالاند لا يعرف أي مطاعم موجودة في دورتموند ويدرس كثيراً كيف يمكنه التحسن ويتدرب بشكل قوي وبالنسبة لي الأبطال هم أبسط الأشخاص".

‏وأضاف: "هالاند يروق له أمرين تسجيل الأهداف لأنه مثل رونالدو أو زلاتان ولديه هوس إيجابي بالفوز بالألقاب وبالطبع سيختار أين سيحصل على هذه الأشياء وعندما يصل عرضاً من نادي مثل برشلونة أو ريال مديد بهذا التاريخ الكبير لا يمكن رفضه".

وأكمل: "باريس سان جيرمان بدأ في الدخول لمجموعة الكبار والسيتي يحاول الوصول ويوفنتوس دائماً متواجد وكذلك يهمه البطولة التي سيلعب فيها وسان جيرمان يلعب في أسوأ ليغا بين الكبار وفي إسبانيا هناك صراع بين 3 أندية على اللقب وفي ألمانيا يوجد دوري قوي ولكن دائماً نعرف من يفوز".

وأتم عن هالاند وإمكانية رحيله إلى برشلونة: "هذا معقد ، ولكن ليس مستحيلاً ، لكن من الصعب أن يخرج هالاند من دورتموند هذا الصيف ، لقد تحدث معنا النادي بجدية شديدة حول هذا الموضوع".

‏وتحدث رايولا عن بوجبا: "المهم حقًا هو ما يريده مانشستر يونايتد ، وما هو المشروع الذي قدموه  لـ بوجبا. لطالما كان بول مهتمًا بشيء واحد الفوز بدوري الأبطال و الفوز بالألقاب هذا هو هدفه وسنرى ما إذا كان ذلك ممكنًا في يونايتد أو في الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى".

‏وتابع عن بوجبا: "لن أكذب عليك لأن لعب بوجبا في مدريد كان دائمًا خيارًا جذابًا للغاية بسبب زيدان أيضًا إنه نجم طفولته".

‏وأكمل: "أعتقد أنه لا يوجد شيء مستحيل. عليك أن تكون مرنًا لتفكر في كل الاحتمالات. وإذا أراد مدريد غدًا إجراء صفقة بوجبا ، فإن بإمكانهم تقديم هازارد مقابل بوجبا هذا مجرد مثال. وإذا كانت الأطراف الأربعة متفقة فلما لا؟ "

‏وأنهى رايولا: "بول بوجبا هو رقم واحد في مجال التسويق. إذا كان قد لعب لمدريد أو برشلونة ، فسيكون اللاعب الذي يدر أكبر قدر من المال".