الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعالى الحق بنتك.. معاق ذهنيا يغتصب ابنة خالته من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمرج (تفاصيل)

اغتصاب - أرشيفية
حوادث
اغتصاب - أرشيفية
السبت 01/مايو/2021 - 04:08 م

"تعالى الحق بنتك".. بهذه الكلمات روى عامل أمام جهات التحقيق تفاصيل اغتصاب صبي معاق ذهنيا، لابنته "هايدي" من ذوي الاحتياجات الخاصة، بمنطقة المرج، حيث أكد أن المتهم هو نجل خالة ابنته وأن الواقعة حدثت أثناء تواجدهما معا في منزل شقيقته بمنطقة المرج.

وقال الأب "أيمن. س": "أنا روحت البيت لاقيتها متعورة من عند فتحة الشرج وبتنزف دم فأخذتها مستشفى الدمرداش، وهناك كشفوا عليها وعملوا ليها عملية وهي موجودة في الرعاية دلوقتي".

وتابع الأب: "القسم جالنا على المستشفى وعملولنا محضر وأخدونا على القسم وأخدوا المتهم محمد .س".

وأضاف والد الضحية أنه فوجئ بالواقعة عند عودته من العمل، متابعًا: "لما روحت البيت اللي حصلت فيه الواقعة كان حوالي الساعة 8 مساء شارع المحطة الشرقي بالمرج وبنتي محتاجة رعاية خاصة عشان كده خالتها اللي بتربيها لأن مراتي عندها ظروف صحية مش بتقدر تراعيها".

واستجوبت جهات التحقيق المتهم والذي أنكر الواقعة، وقال:"أنا امبارح بالليل كنت نايم وبعد كده صحيت على صوت هايدي وهي بتصرخ وبصيت ليها وقعت على الأرض وبعد كده أبو هايدي جه وراحوا بيها على المستشفى والضابط جه أخدني من بيت خالتي ثناء".

وقررت جهات التحقيق وضع الطفل “محمد .س” تحت الملاحظة في إحدى منشآت الصحة النفسية الحكومية لمدة 15 يوما على أن يعد تقرير بحالته وعرضه على جهات التحقيق والاستعلام عن حالة المجني عليها، وإخطار مستشفى الأطفال التابع لجامعة عين شمس وتكليفه باتخاذ الإجراءات العلاجية والتشخيصية.

تابع مواقعنا