الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل يهنئ العاملين في القطاع بعيد العمال

وزير النقل
سياسة
وزير النقل
السبت 01/مايو/2021 - 04:29 م

بعث الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، برقية تهنئة إلى كل العاملين في  وزارة النقل بمناسبة عيد العمال، خلال جولته اليوم لمتابعة معدلات تنفيذ مشروع القطار الكهربائي الخفيف LRT السلام العاصمة الإدارية الجديدة العاشر وجاء نص البرقية كالتالي:-

"يسُرني في البداية أن أنقل لكم تهنئة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعيد العمال وتحيات وتقدير واعتزاز فخامته بكل العاملين في وزارة النقل، وبكل عامل مصري، على جهودهم المتميزة على طريق العمل والعطاء والإنجاز وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج كركيزة أساسية في بناء حاضر ومستقبل وطننا العزيز مصر.
 

وتابع: “ويطيب لي أن أتوجه بالتهنئة لأبناء وعمال وزارة النقل المخلصين مقرونة بأطيب الأمنيات بالتوفيق الدائم لتحقيق التقدم والازدهار المنشود في كافة قطاعات النقل والذي شهد الانطلاقة الكبرى في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية”.

وأكمل: “وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة لنذكر بكل الفخر والاعتزاز قيمة العمل الذي تقومون به في خدمة المواطن المصري وفى دفع مسيرة الوطن نحو غد مشرق بالإنجازات ومفعم بالآمال والطموحات فتحية لعمال وزارة النقل وكل عمال مصر الأوفياء الذين تشهد إنجازاتهم بجهدهم المبذول وعطائهم الموصول، من أجل مستقبل مشرق لمصرنا الغالية..”.

وأردف: "ومن موقع مشروع القطار الكهربائي بالعاصمة الجديدة ادعوهم لبذل الكثير من الجهد لإنهاء مشروعاتنا في توقيتاتها المخططة وتكون هدية العاملين في وزارة النقل الى رئيسنا الرئيس عبدالفتاح السيسي وشعب مصر العظيم، حفظ الله مصر ورئيسها وشعبها وسدد جهود المخلصين الذين يسعون بنبل لمستقبل افضل لشعبها. وكل عام وأنتم بخير".

تابع مواقعنا