رئيس التحرير
محمود المملوك

ننشر صورة زوجة طبيب الغلابة الراحل "مشالي"

الدكتور محمد مشالي
الدكتور محمد مشالي - طبيب الغلابة بطنطا

ينشر موقع "القاهرة 24 " صورة زوجة الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة، والتي تدعى الدكتور فادية مالك، والتي فارقت الحياة في الساعات الأولى من صباح اليوم، حال وجودها برفقة أبنائه بالقاهرة إثر تعرضها للإصابة بالفشل في وظائف الكلى.

وكانت آخر كلمات الزوجة الراحلة في رثائها لزوجها هي: "الله يرحمك يا شريك عمري عشت معاك 50 سنة في أمن وأمان وطيبة وربينا ولادنا هيثم ووليد وأحفادنا في أحسن حال وخلق وتربية".

 


من ناحية أخرى أعلن وليد مشالي، نجل الراحل الدكتور محمد مشالي، وفاة والدته وزوجة الراحل بعد تعرضها مؤخرا لأزمة صحية.

وأكد مشالي لـ"القاهرة 24"، أنه حاليا يتم تجهيز الجثمان استعدادا لنقله من المستشفى بالتجمع الخامس بالقاهرة بواسطة سيارة إسعاف، ومن المقرر تشيع الجثمان عقب أداء صلاة الجنازة عليها عصرا، ودفنها بمقابر الأسرة بمدينة شبراقاص بمركز السنطة.

 

وكشف المهندس هيثم مشالي نجل طبيب الغلابة الراحل محمد مشالي، أنه سيتم دفن والدته عقب صلاة العصر حسب وصيتها بأن تدفن مع أسرتها بقرية شبراقاص التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية.

وأكد أن والدته كانت أصيبت منذ عدة أسابيع ماضية بفشل كلوي وجرى نقلها إلى مستشفى التجمع الخامس بالقاهرة وأجرت غسيلا كلويا أعقبه تدهور حالتها الصحية إلى أن وافتها المنية صباح اليوم. 

جدير بالذكر أنه تم دفن جثمان الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة بمسقط رأسه بقريته ظهر التمساح التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، بناء على وصيته على الرغم من إقامته طوال حياته بمدينة طنطا. 

 

أرملة الدكتور مشالي طبيب الغلابة بطنطا