رئيس التحرير
محمود المملوك

أجويرو: أخيرًا شاركت في 90 دقيقة

أجويرو
أجويرو

أعرب سيرجيو أجويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي، عن سعادته بالمشاركة في مواجهة كريستال بالاس، في اللقاء كاملًا بعد فترة من الغياب.

وقال أجويرو، في تصريحات عقب المباراة:" أخيرًا استطعت المشاركة واللعب، أنا سعيد للغاية لذلك لأنه قد مر وقت طويل على آخر مناسبة شاركت فيها لـ 90 دقيقة، الهدف كان جيدًا لأنه ربما يمكنا من الفوز باللقب في الغد".

وحقق مانشستر سيتي، فوزًا هامًا على نظيره كريستال بالاس في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدفين مقابل لاشئ.

واقترب مانشستر سيتي من التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري، حيث ينفرد بصدارة جدول الترتيب بفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

ويحتاج سيتي فقط لـ 3 نقاط من أجل التتويج رسميًا بالبطولة الإنجليزية، حيث أن أقصى عدد من النقاط من الممكن أن يصل إليه مانشستر يونايتد هو 82 نقطة.

وأحرز سيرجيو أجويرو الهدف الأول  لفريقه في مباراة اليوم في الدقيقة 57، قبل أن يضيف فيران توريس الهدف الثاني في الدقيقة 59.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 80 نقطة في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 38 في المركز الثالث عشر.

وكان مانشستر سيتي، توج ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، منذ أيام عقب الفوز على توتنهام بهدف مقابل لاشئ في المباراة النهائية، بينما ينتظر الفريق مواجهة الإياب أمام باريس سان جيرمان، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز في الذهاب بهدفين مقابل هدف.

أجويرو يُخبر عائلته بانتقاله لصفوف برشلونة في الموسم المقبل

عاجل