الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منع التجمعات وسحب تراخيص السيارات.. طوارئ في المنيا لمواجهة كورونا

حملة لمتابعة تطبيق
محافظات
حملة لمتابعة تطبيق إجراءات مواجهة كورونا بالمنيا
السبت 01/مايو/2021 - 06:18 م

وجّه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بتشديد الرقابة على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المُستجد.

وطالب المحافظ، بمتابعة الحالة العامة بشوارع مراكز ومدن المحافظة، ومنع أي تجمعات من المواطنين وتنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على وسائل النقل العام ومواقف السيارات بالتعاون بين كافة الجهات المعنية والأجهزة الأمنية.

وكلّف المحافظ، المهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة مدى الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بعدد من مراكز شمال المحافظة، وذلك بهدف منع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد وللحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.


وقاد السكرتير العام جولة تفقدية على عدد من وسائل النقل العام ومواقف السيارات والمطاعم والمقاهي والمحال التجارية، وذلك للتأكد من ارتداء المواطنين الكمامات الواقية، والحفاظ على مسافات التباعد بين المواطنين ومدى التزام المطاعم والمقاهي والكافتيريات بنسب الاستيعاب المحددة.

وأكد " النجار" ضرورة الالتزام التام بتطبيق التعليمات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية، بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتابع الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا، الحالة العامة بشوارع مدينة المنيا، للتأكد من مدي تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، ومتابعة ارتداء الكمامات الواقية من قبل المواطنين داخل وسائل النقل العام، بالإضافة للمرور على المحال التجارية ومنع تجمعات المواطنين.

 

 

تابع مواقعنا