الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حضور لقوات الأمن على شاطئ رأس البر لمنع المواطنين الاحتفال خلال شم النسيم (فيديو)

حضور لقوات الأمن
محافظات
حضور لقوات الأمن على شاطئ رأس البر
السبت 01/مايو/2021 - 07:11 م

أخلت الأجهزة الأمنية بدمياط شاطئ رأس البر، من المواطنين والمصطافين، وتم غلق الكافيتيريات الموجودة عند الكورنيش، ووجود أفراد الأمن على الشاطئ لتأمينه ومنع نزول المواطنين إلى المياه.

وكانت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر وقسم الشرطة قاموا بغلق الكافيتيريات أمس الجمعة ومصادرة الكراسي من أمام الكافيتيريات.

 

 

ووضعت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بمحافظة دمياط لافتات “الشاطئ مغلق” وذلك بطول شواطئ رأس البر وذلك تنفيذًا لقرار الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بغلق جميع الشواطئ والمتنزهات خلال شم النسيم لمجابهة فيروس كورونا.

كما أصدرت محافظ دمياط تعليمات مشددة بتكثيف الحملات لرفع الإشغالات والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية تزامنًا مع اقتراب شم النسيم.

كما أصدرت تعليمات مشددة بشن حملات بصفة دورية على المطاعم والمقاهي والكافيتريات والمنشآت التجارية للتأكد من الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية ومواعيد الفتح والغلق وكذا الالتزام بارتداء الكمامة الواقية، مؤكدة على اتخاذ الإجراءات اللازمة وتحرير الغرامات تجاه المخالفين، مع غلق المنشأة المخالفة، كما أكدت أيضًا على تكثيف الجهود خلال الفترة المقبلة.

 

 

تابع مواقعنا