الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكدس المواطنين أمام مراكز شحن كروت الكهرباء مسبوقة الدفع بدمياط

زحام شديد على مراكز
محافظات
زحام شديد على مراكز خدة شحن الكهرباء بدمياط
السبت 01/مايو/2021 - 07:25 م

شهدت مراكز شحن كروت الكهرباء الذكية مسبوقة الدفع بدمياط اليوم السبت، زحامًا كبيرًا وذلك مع بداية الشهر وانقطاع الكهرباء بسبب خصم الضريبة إلكترونيًّا في نهاية كل شهر، ما تسبب في نفاذ الرصيد بشكل مفاجئ وامتدت طوابير المواطنين أمام مبنى هندستي جنوب دمياط وشمال دمياط لعدة أمتار.

وتوافد مئات من المواطنين إلى المنفذ واشتكوا من التلاعب في قيمة الكارت بعد الشحن، حيث يتم استقطاع مبالغ كبيرة من قيمته، وهو ما يضر بمصالحهم ويتسبب في تعطل أعمالهم.

فيما سادت حالة من الارتباك اليوم مع شدة الزحام، وعبر هاني أبو جلالة عن استيائه قائلا: “لم أتمكن من الشحن مساء أمس بسبب الزحام الشديد، واليوم لم أتمكن من إعادة شحن كارت العداد الذكي بسبب الزحام فضلا عن سقوط السيستم من ماكينات الفوري بسبب تكدس المواطنين”.

 

وقال أحمد علي، موظف: “اعتدت شحن كارت الكهرباء بمبلغ 100 جنيه، وكان يستمر معي لمدة شهر وفوجئت بأن الشحن قد نفد أمس من العداد علما بأنني آخر مرة قمت بشحن الكارت منذ أسبوعين”.

من جانبه، قال المهندس أحمد أبو العطا رئيس  قطاع كهرباء دمياط لـ"القاهرة 24": “إن القطاع  يطبق عملية ربط جميع منافذ شحن كروت الكهرباء المسبقة الدفع إلكترونيًّا دون التقييد بمحل الإقامة، لكي يتم القضاء على طوابير شحن الكروت مسبقة الدفع للتخفيف على المواطنين، حيث يمكن للمواطن الشحن من أي منفذ شحن معتمد من شركة كهرباء دمياط دون التقييد بهندسة الكهرباء الخاصة به”.

وأرجع أبو العطا الزحام لزيادة ضغط المواطنين لشحن الكروت، مؤكدًا على انتهاء الأزمة خلال ساعات.

زحام شديد على مراكز شحن الكهرباء بدمياط
زحام شديد على مراكز خدمة شحن الكهرباء بدمياط


 

تابع مواقعنا