رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد العزايزي "أبو عبيدة" في "الاختيار2": "استوقفوني في كمائن مصر كلها بسبب لحيتي"

محمد العزايزي
محمد العزايزي

كشف الفنان محمد العزايزي تفاصيل مشاركته في مسلسل “الاختيار 2”، الذي يقدم من خلاله شخصية الإرهابي محمد السيد منصور والشهير بـ"أبو عبيدة"، وهو العقل المدبر لاغتيال المقدم محمد مبروك، حيث لفت أنظار الجميع بتلك الشخصية المركبة والمختلفة، بالإضافة إلى التشابه الكبير بينه وبين الشخصية الحقيقة.

وقال العزايزي، خلال تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إنه سعيد بالمشاركة في هذه الملحمة الوطنية التي توثق التاريخ، مشيرًا إلى أنه عرض عليه تقديم شخصية “أبو عبيدة” عن طريق مساعد مخرج العمل وهو إبراهيم فرج الذي تجمعه معرفة بكل من أصدقائه الفنانين عابد عناني وأحمد الرافعي الذين شاركوا في الجزء الأول من العمل العام الماضي.

كما كشف الفنان كواليس تحضيراته للمسلسل وأيضًا التشابه الكبير بينه وبين الشخصية الحقيقة: “ربيت لحيتي لمدة 3 شهور ووضعنا مكياج بسيطا لتحديدها حتى تظهر بشكل أقرب إلى الشخصية الحقيقة، وبعدها بدأت تصوير المسلسل”.

وأما عن المواقف الكوميدية وردود الأفعال الغريبة التي تعرض لها محمد العزايزي بعد إطلاق لحيته، فقال الفنان: “ردود الأفعال كانت غريبة حتى بعد ما حلقت لحيتي الناس بتشوفني تقولي مش أنت اللي قتلت مبروك.. ولما كنت مربي لحيتي وقفت في كمائن مصر كلها عشان يتحققوا من هويتي، وبعدها لما يعرفوا أني ممثل في “الاختيار2” طبعًا يرحبوا بيا جدًا”.

مسلسل "الاختيار2" من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.

من هم فاروق وكيمز وأسامة الهادي؟ أبرز الوجوه الشابة في "الاختيار2" و"لعبة نيوتن" و"القاهرة كابول"

عاجل