رئيس التحرير
محمود المملوك

هل يفرط ليفربول في محمد صلاح من أجل المال ؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه، محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، من أجل تدعيم خطه الأمامي في الانتقالات المقبلة، وذلك من خلال الاستغناء عن أي لاعب من مثلث الرعب المُعتاد رؤيته خلال آخر أربعة مواسم.

هل يفرط ليفربول في محمد صلاح من أجل المال؟

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم، إلى أن إدارة ليفربول تدرس جديًا الاستغناء عن محمد صلاح من أجل علاج آثار أزمة كورونا الاقتصادية التي ضربت النادي خلال الأشهر الأخيرة.

وبحسب التقارير، فمن المتوقع انضمام صلاح إلى أحد قطبي إسبانيا حال رحيله عن الليفر بنهاية الموسم الحالي أو إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يسعى لتعويض رحيل كيليان مبابي.

تصريحات صلاح تثير الجدل حول مستقبله

أوضح  محمد صلاح، في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس، أنه لم يجر أي محادثات مع النادي بخصوص تجديد العقد خلال الفترة الأخيرة قائلًا: "لا أحد في النادي يتحدث معي عن أي شيء لذلك أنا لا أعرف".

وتابع صلاح عن:"قلت سابقاً أنني أرغب في الفوز بالدوري الإنجليزي، وأن أفوز بدوري أبطال أوروبا مجدداً، هي أشياء رائعة لتفوز بها، أنا فقط أحاول أن أفوز بهذه البطولات مجددًا".

وتحدث محمد صلاح، للموقع الرسمي لناديه قائلًا عن إمكانية الفوز بهداف الدوري: "أعتقد أن الهدف الرئيسي للفريق وبالنسبة لي هو أن نكون في المركز الرابع وأن نلعب في دوري الأبطال، هذا هو الهدف الرئيسي ، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

وشارك صلاح مع الريدز هذا الموسم في 32 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 20 هدفًا، وصنع 3 أهداف.

وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا، شارك الفرعون المصري في 10 مناسبات بقميص الريدز، وسجل خلالهم 6 أهداف.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وذلك برصيد 54 نقطة حصدها خلال 33 مباراة، بينما يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري برصد 80 نقطة. 

 

محمد صلاح عن مواجهة مانشستر يونايتد: سيحاولون منعنا من اللعب في دوري أبطال أوروبا

عاجل