رئيس التحرير
محمود المملوك

آيتن عامر تعترض على تشبيهها بـ"أحمد حلمي".. والأخير: "ارضي بقضاء الله"

أحمد حلمي وأيتن عامر
أحمد حلمي وأيتن عامر

مازحت الفنانة آيتن عامر، جمهورها من خلال تطبيق يأتي بالنسخة الذكورية من المشاهير التي تشبههم، وأوضح التطبيق أنها تشبه الفنان أحمد حلمي، ما جعل الجمهور يسخر من ذلك الأمر.

ونشرت أيتن عامر، صورة التطبيق عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة: “يعني الناس كلها عملت الاختبار يطلعوا شبه أيتن عامر، أعمله أنا أطلع شبه أحمد حلمي وأحمد عيد.. ليه طيب”، ورد الفنان أحمد حلمي فى تعليق آخر وقال: “ارضي بقضاء الله".

وفي وقت سابق، تعرضت آيتن عامر لأزمة خلال تصوير مسلسلها “وكل ما نفترق” مع ريهام حجاج، وسبق كشفت مصادر خاصة لـ"القاهرة 24" حقيقة هذه الأزمة، وهي أن أيتن عامر حاولت أخذ مشاهد على حساب زميلها في العمل أحمد فهمي، والذي تجسد فيه دور شقيقته، فهما يتشاركان في نفس الخط الدرامي للمسلسل.

مسلسل كل ما نفترق

وحاولت أيتن عامر، بمساعدة أطراف أخرى في العمل أن تأخذ من مساحة دور أحمد فهمي، وهو ما جعل الأخير يشعر بالضيق الشديد، خصوصًا أن ذلك يعد تعديًا على المعالجة الدرامية المتفق عليها، وهنا تدخلت ريهام حجاج لكي تعيد حق أحمد فهمي، وبالفعل نجحت في ذلك ليستعيد فهمي دوره الأساسي في المسلسل.