رئيس التحرير
محمود المملوك

فض سرداق عزاء بقرية معنيا في البحيرة لمخالفة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا (صور)

فض سرادق عزاء بالبحيرة
فض سرادق عزاء بالبحيرة

فضت الوحدة المحلية لقرية معنيا التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، برئاسة فؤاد وهبة، رئيس القرية، وعبدالعزيز عمر، سكرتير القرية، سرادق عزاء بقرية معنيا ومنع إقامته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حرصًا على صحة وسلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا.

ومن جانبه، شدد محمد كجك، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، على تكثيف الحملات على المقاهي والكافيتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الواقية للحد من الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، أغلقت خلال حملة مكبرة أحد سلاسل المطاعم الشهيرة في مدينة دمنهور، بمعرفة اللجنة السابق تشكيلها لمتابعة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء وتعليمات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، وذلك حفاظًا على أرواح المواطنين ومرتادي المحال التجارية والمطاعم وحركة الأسواق.

جاء ذلك بناء على تعدد الشكاوى من عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، للمطعم الشهير بمدينة دمنهور، والذي تم افتتاحه الأسبوع الماضي، وذلك حفاظًا على أرواح المواطنين ومرتادي المحال التجارية والمطاعم وحركة الأسواق، وخوفا من تفشى فيروس كورونا بين المواطنين، مع تزايد أعداد الإصابات بالفيروس خلال الموجة الثالثة.

كما أسفرت الحملة التي شنتها الوحدة المحلية عن تحرير 7 إنذارات بالغلق و3 مخالفات عدم ارتداء الكمامات بشارع الجيش وميدان الشهداء، وذلك حفاظا على صحة المواطنين، وتطبيق القانون.

تمت الحملة بالتنسيق مع شرطة المرافق والرقابة والمتابعة وبإشراف شئون البيئة بالوحدة المحلية والرخص والمحلات والعلاقات العامة.

ومن جانبه، شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على رؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة التنفيذية بضرورة تكثيف واستمرار الحملات اليومية لتنفيذ كافة القرارات بشأن غلق المقاهي والكافتيريات والمحال العامة والتجارية المخالفة، وللتأكيد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بالمحافظة.

فض سرادق عزاء بالبحيرة 
فض سرادق عزاء بالبحيرة 
فض سرادق عزاء بالبحيرة 
فض سرادق عزاء بالبحيرة 
عاجل